الرئيسية / الكرة الإيطالية / شنايدر : مورينو قال لي ارفض مانشستير يونايتد

بوندسليغا نيوز - ادعى نجم إنتر ميلانو "فيسلي شنايدر" بأن مدربه السابق في الفريق الإيطالي "جوزيه مورينيو" قد أوصاه بعدم الانضمام لصفوف

شنايدر : مورينو قال لي ارفض مانشستير يونايتد

مانشستر يونايتد هذا الصيف والاستمرار لموسم أخر بملعب سان سيرو.
مورينيو الذي توجه إلى ريال مدريد عقب تتويجه بدوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة على حساب بايرن ميونخ الألماني في نهائي 2010 الذي احتضنه ملعب سنتياجو برنابيو قام بتويجه نصيحة لشنايدر هذا الصيف بعدم الانجرار خلف مفاوضات مانشستر يونايتد التي لم يقم “سير أليكس فيرجسون” بقيادتها بنفسه بل كان يَنفي وجودها من الأساس رغم ما كان يقوله المدير التنفيذي للنادي “ديفيد جيل” واللاعب نفسه بأن هناك مفاوضات غير رسمية.
وقال شنايدر لصحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية اليوم الأحد وبعد غلق سوق الانتقالات الصيفية 2011 بأربعة أيام فقط “مورينيو اتصل بي وقال لي (واصل مشوارك مع الإنتر)، لقد قالها لي مسبقاً بأن أبقى واستمر مع النيراتزوري”.
وطالب شنايدر الصحافة بالكف عن ذكر اسم مانشستر يونايتد أمامه قائلاً “أنا مسرور لأنني واصلت حياتي هنا مع الإنتر لأنني لم أكن أريد ترك النادي، لهذا لا أرغب في الحديث مرة أخرى عن مانشستر يونايتد”.
وأوضح الدولي الهولندي “وكيل أعمال أخبرني بأن الإنتر يريد بيعي، لهذا تحدث مع مانشستر يونايتد ولكن بعد بيع إيتو بدأت الأمور تتغير”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الدوري الأمريكي ينتظر الأسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزه

تحدثت بعض وسائل الإعلام الإيطالية عن اقتراب موعد رحيل النجم الألماني وأفضل هداف بتاريخ كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر