آرشافين : البديل الوحيد فابريغاس هو تشافي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

الصيف، ويعتقد أن فينجر أصبح مُضطراً لتغيير اسلوب لعبه دون هذا الثنائي صعب التعويض.
آرسنال عانى من بداية كارثية على الصعيد المحلي بخسارته مباراتي ليفربول ومانشستر يونايتد (صفر/2 و2/8) -على الترتيب- فضلاً عن تعادله مع نيوكاسل في افتتاح الدوري وتعثره أمام أودينيزي الإيطالي في الدور التأهيلي لدوري مجموعات أبطال أوروبا إذ عبر بصعوبة بنتيجة 1/3 في مجموع المباراتين.
ردة فعل فينجر لم ترض عدد كبير من عشاق الفريق حيث تعاقد مع كثيري الإصابات في السنوات الأخيرة “ميكيل آرتيتا ويوسي بن عيون” قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية بساعات قليلة جداً، ويبدو أن نشاطه لم يعجب آرشافين كذلك وإلا لمَ يَخرج بهذا التصريح
وقال آرشافين لصحيفة سبورت إكسبرس الروسية “عندما تخسر في هذا الوقت سيسك وسمير فهذه تُعد كارثة”.
وإعترف قائلاً “عندما كنت أشاهد مباراة أودينيزي أخبرت نيكلاس بندتنر بأننا لم نعد نمتلك أي لاعب قادر على تمرير الكرة بطريقة مُريحة ومُربحة لروبن فان بيرسي الذي يجب أن يُستخدم بشكل جيد في الخط الأمامي”.
وعلق مُبتسماً على إنضمام بن عيون وآرتيتا لصفوف الفريق ليحلوا محل فابريجاس ونصري “الصفقات الجديدة؟؟ اللاعب الوحيد الذي يُمكن أن يحل محل سيسك بمعنى الكلمة هو ربما تشافي هيرنانديز”
“أما أنا فقد كنت سعيداً لتواجدي في نفس مركز فابريجاس خلال الأيام الماضية، لكنه لاعب كرة قدم من الدرجة الأولى وعندما يقول الناس لا أحد يستطيع أن يحل محله فلا يمكنني أن أكون أنا”.
وأنهى “مع آرتيتا والصفقات الجديدة لا أعتقد أننا سنلعب بنفس الأسلوب..سنلعب كرة قدم مختلفة وليس كما كنا نلعب مع سيسك وسمير”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker