الرئيسية / الكرة الإنجليزية / رونالدو لا يستبعد العودة للدوري الانجليزي

رونالدو لا يستبعد العودة للدوري الانجليزي

بوندسليغا نيوز – قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه دائما ما يحب خوض التحديات وان رحيله من مانشستر يونايتد لريال مدريد لم يكن لغرض المال ولكن لخوض تحدي جديد، مؤكدا انه لا يغلق الباب أمام العودة للشياطين الحمر رغم كونه سعيدا للغاية مع الملكي.
وأبرز كريستيانو، في مقابلة اليوم مع شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، انتقالي لريال مدريد كان تحديا جديدا، إضافة إلى انني أصبحت قريبا من عائلتي ومن المناخ التي نشأت فيه، وكذلك من اللغة، لكن السبب الرئيسي لقراري كان بهدف خوض تحد جديد، لأني أحب أن أضع نفسي في ضغوط لكي انظر ماذا سيحدث.
واعترف المهاجم البرتغالي بانه يشتاق للأجواء الإنجليزية، وقال نعم أشتاق للبريمير ليج، وبالنسبة لي أرى أنه أفضل دوريات العالم، إلى جانب الدوري الإسباني. لا أغلق الباب أمام عودتي للمان يونايتد، لأنه ربما يحدث في المستقبل، ولأنني أعرف اللاعبين والمناخ هناك.
وأوضح لدي ذكريات رائعة مع المان يونايتد، وعندما اشاهد مبارياته أشتاق كثيرا لها لأن هناك جزء مني ظل في إنجلترا. ورغم انتقالي لريال مدريد إلا ان ذلك لم يمنعني من التحدث مع زملائي السابقين، وعندما تتاح الفرصة أيضا اتصل بمدربي السابق سير أليكس فيرجسون.
وأردف لماذا لا أعود يوما ما؟ لكن لا أحد يعلم أبدا إن كان سيحدث أم لا. فأكثر فريق يعجبني في إنجلترا هو مانشستر يونايتد، ولكني لا استطيع ان اقول انني سأعود للعب فيه لأنني سعيد، سعيد للغاية مع ريال مدريد.
وأكد لقد كررت من قبل: إذا أراد ريال مدريد فسأوقع له لعشر سنوات مقبلة، حتى نهاية مشواري، ولكن أحدا لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل. لا يمكنني ان أكذب وأقول انني سأستمر هنا في مدريد عشر سنوات، وأنني لن أعود لمانشستر. لن يكون عدلا من جانبي وسنرى ماذا يعده الرب لي.
وحول مدربه السابق في الشياطين الحمر قال فيرجسون بالنسبة لي مثل أبي الثاني، لقد ساعدني كثيرا في تطوير مستواي، مثلما يفعل الآن مدربي الحالي جوزيه مورينيو. كلاهما يملكان خبرة طويلة في عالم التدريب، وربحا العديد من البطولات، وبالنسبة لي أراهما الأفضل على الإطلاق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إيمري كان: لا أحد يقدر على تعويض جيرارد حتى ولو كان ميسي!

أعرب لاعب المنتخب الألماني ونادي ليفربول إيمري كان عن إعجابه الكبير بقائد ليفربول السابق ستيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline