الرئيسية / منتخب المانيا / للمرة الثانية على التوالي توماس مولر رجل المباراة

 


بوندسليغا نيوز - بعد تعادل المنتخب الالماني امام نظيره البولندي بهدفين لكل منهما سنلقي الضوء على افضل لاعب في اللقاء و اسوأ لاعب.
توماس مولر الذي حصل على جائزة رجل المباراة في لقاء النمسا و المانيا دخل في مباراة المانيا و بولندا في الدقيقة 61 بدلا من بودولسكي و قلب الامور رأسا على عقب و سيطر المانشافت من جديد على مجريات اللقاء حيث في الدقيقة 68 توغل مولر بذكاء و سرعة و مهارة الى منطقة الجزاء و تعرض لعرقلة و احتسب الحكم ركلة جزاء و سجل من خلالها كروس الهدف الاول.

للمرة الثانية على التوالي توماس مولر رجل المباراة

و في الدقيقة 94 بكل مهارة و سرعة و كما يعفل كبار النجوم استطاع مولر مراوغة الدفاع من منطقة اليمين و مرر كرة من داخل الجزاء الى كاكاو مسجلا البرازيلي هدف التعادل.
اذن مولر صنع هدفين و بكل بساطة و جدارة نحن موقع بوندسليغا نيوز نحتار توماس مولر نجم اللقاء الاول و نعطيه 10-10 و فيليب لام يحصل على ثاني افضل لاعب في اللقاء و نعطيه 9.5-10 و شورله 9.5-10  و توني كروس ثالث افضل لاعب 8-10
اما اسوأ لاعب في اللقاء فكان بكل وضوح و جدارة مدافع ارسنال الانجليزي ميرتساكر حيث اليوم كان عمق الدفاع ضعيف جدا حيث ان المانيا لم تظهر عليها نقاط ضعف منطقة الدفاع بهذا الشكل الا بعد عودة ميرتساكر نعطيه 1-10.
كتب – معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline