.. رئيس برشلونة كاد يعين مورينيو لتدريب البلوغرانا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

أكد النجم الهولندي الكبير يوهان كرويف المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني في مقابلة مع صحيفة “البيريوديكو” أن ساندرو روسيل رئيس النادي الكتالوني كان يرغب في أن يكون البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا للفريق بدلا من بيب غوارديولا، قبل أن يتهم المدير الفني الحالي لريال مدريد بأنه السبب وراء إفساد صورة الكرة الإسبانية.
وقال كرويف خلال المقابلة “روسيل كان يحلم بمورينيو”، قبل أن يحلل الأمور في قلعة الميرينغي “عندما يسيطر عليك هوس الفوز، تفقد الموضوعية والقيم وهي الأمور الأهم. ذلك ما يحدث لريال مدريد الآن. الرغبة في الفوز لا تتيح كل الوسائل. عليك أن تتمتع بالتهذيب دوما، وأن تبث قيما فيمن حولك”.
وأضاف “المشكلة هي أن ريال مدريد مهووس تماما ببرشلونة والأمور تخطت الحدود. ومن هنا عليهم فهم الأمر جيدا، لأن الأمور لم تكن كذلك لمدة أعوام. دائما ما كانت المنافسة قائمة دون الوصول إلى هذا القدر من التطرف”.
ويعتقد يوهان أيضا أن هذه الصورة السيئة التي بات عليها ريال مدريد والكرة الأسبانية يتحمل وزرها مورينيو “قد يكون مورينيو شخصا جيدا على المستوى الإنساني، ومدربا جيدا للغاية، لكن ما يظهره للعالم شيء آخر. النادي ملزم بمحاولة تغيير هذا الوضع”.
وتابع “إذا كنت مع مدرب كهذا، لا يتوقف عن التسبب في ورطات جديدة كل يوم، كيف تتصرف؟ إنني أتحدث هنا عن بعض اللاعبين. إن تصرفات مورينيو لا تؤثر على مكانته وصورته كمدرب فحسب، وإنما أيضا على صورة لاعبيه ومكانتهم”.
BLN

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker