الرئيسية / الكرة الاسبانية / ميسي : اريد اللعب بلدوري الارجنتيني

ميسي : اريد اللعب بلدوري الارجنتيني


بوندسليغا نيوز – كشف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عن حلمه بالعودة إلى الأرجنتين في يوم من الأيام للعب بألوان فريق نيويلز آولد بويز.
وكان صاحب القميص رقم 10 قد ولد وترعرع في مدينة روزاريو ولعب في أكاديمية نيويلز آولد بويز للشباب في الفترة من 1995 وحتى 2000، ثم غادر الليو إلى برشلونة قبل أن يحجز مكانه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأول للنادي الكتالوني.
أفضل لاعب في العالم أضاف وفقاً لــ (إي إس بي إن) البرازيلية “منذ أن كنت طفلاً صغيراً، لقد كنت أحلم باللعب في الدوري الأرجنتيني، ونيويلز آولد بويز على وجه الخصوص”.
وتابع “حقاً أنا أريد تجربة شعور اللعب لهم، عندما كنت صبياً صغيراً، كنت دائماً أبقى مستيقظاً إلى وقت متأخر من أجل مشاهدة مبارياتهم على شاشة التلفاز”.
ثم عبر اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً عن رأيه في أن مواطنه دييجو آرماندو مارادونا هو أفضل لاعب في التاريخ، بغض النظر عن أداء الأسطورة البرازيلية “بيليه”.
واختتم مارادونا العصر الحديث “مارادونا هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لا شك في ذلك، حتى على خلفية أنني لم أشاهد بيليه يلعب، ولكن لا يتوجب عليّ أن أشاهده كي أدرك أن مارادونا هو الأفضل”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline