الرئيسية / الدوري الألماني / البايرن في محاولة للحفاظ على الصدارة و فولفسبورغ للعودة الى التوازن الطبيعي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوندسليغا نيوز - تنطلق يوم الجمعة المقبل الجولة الخامسة من الدوري الألماني بمباراة بين اوغسبورغ و باير ليفيركوزن ، بحيث سيحاول هذا الأخير تحقيق الانتصار الثالث له في هذا الموسم بعد التعادل السلبي في مباراته الأخيرة أمام بطل الدوري العام الماضي نادي بوروسيا دورتموند . و تجري المباراة عند الساعة التاسعة و النصف مساء بتوقيت عمان و بيروت و ستكون منقولة على قناة دبي الرياضية 2 .

البايرن في محاولة للحفاظ على الصدارة و فولفسبورغ للعودة الى التوازن الطبيعي

وفي مواجهات يوم السبت ، تجري خمس مبارايات في تمام الساعة الرابعة والنصف ، بحيث يلتقي البطل بروسيا دورتموند على ملعبه في السيغنال ايدونا بارك بنادي العاصمة هيرتا برلين الذي يسعى الى خطف الفوز الثاني في مباراة صعبة نسبيّا .


اما نادي بايرن ميونخ العريق فسيلتقي فرايبورغ في الاليانز ارينا و يدخل بأمال مرتفعة لمتابعة سلسلة انتصاراته والبقاء في الصدارة قبل التوجه يوم الأربعاء المقبل الى اسبانيا للقاء نادي فياريال في دوري أبطال أوروبا. و تُنقل المباراة على قناة دبي الرياضية 2 .


كما يلتقي نادي بوروسيا مونشنغلاباخ الذي يسعى الى العودة الى سكة الانتصارات بنادي كايزرسلاوترن ، و يلتقي ايضا ماينز بهوفنهايم ، و شتوتغارت بهانوفر .


وفي المباراة المسائية ، يلتقي نادي فيردر بريمن المتألّق بنادي هامبورغ الجريح الذي يسعى الى تحقيق الانتصار الأول له هذا الموسم .و تجري المباراة عند الساعة السابعة و النصف مساء و تُنقل المباراة على قناة دبي الرياضية 2.


و في مبارايات يوم الأحد ، سيحاول نادي كولن تحقيق العودة القوية الى المنافسة حين يلتقي بنادي نورنبيرغ العنيد وتجري المباراة عند الرابعة و النصف مساء ، فيما سيحاول نادي فولفسبورغ بقيادة ماغاث استعادة توازنه حين يواجه نادي شالكه في مباراة نارية في تمام السادسة والنصف مساء .



خاص – جورج عبدايم

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline