الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / مايكل.. المايسترو.. نعم انه بالاك سيفعلها امام البلوز تشيلسي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - مايكل بالاك يعود الى تشيلسي او الى لندن نعم و لكن هذا ما شاءه القدر المايسترو مايكل يعود و لكن هذه المرة عدو البلوز تشيلسي من خلال فريقه القديم ليفركوزن السؤال الاكبر ماذا سيفعل؟ الاجابة مايكل بالاك سيفعلها.

مايكل.. المايسترو.. نعم انه بالاك سيفعلها امام البلوز تشيلسي

مايكل بالاك ابن الرابعة و الثلاثين عاما هل نسيتموه بذه السرعة! عجبي على الاعلام الذي يصغر و يكبر كما يشاء و لكن لما وجدت انا؟ وجدت لاكون مضادا لهذا الاعلام “الغبي” نعم الغبي.
انه بالاك يا “عالم” ملك الانجازات و من انجز ان لم ينجز هذا القيصر الصغير؟ بالاك صاحب الانجازات و مالك ارقام طالما لم يستطع اي لاعب وسط في العالم لا ليس في العالم لا بل في التاريخ نعم في تاريخ كرة القدم. دعونا الان من انجازات هذا القيصر الاسطوري سنتحدث ما هو الذي سيفعله مايكل.
مايكل كبار اللاعبين الوسط في العالم.. قد تسأل لما اطلق عليه جملة كبار اللاعبين الوسط في العالم؟ سأجيبك انه صاحب 51 هدف في المنتخب الالماني اي انه لاعب وسط و سجل هذا الرقم من الاهداف هذا ما يجعله الافضل بالاضافة الى انه ساحر الكرات الطويلة و كثير من الامور التي تجعله الافضل.. بالتأكيد ما زلت عزيزي القارئ تستفسر عن ما الذي سيفعله بالاك في تشيلسي؟
مايكل بالاك او احتراما لك يا نجم نجوم الوسط سأقول الاسطورة و المايسترو بالاك سيسجل في لندن في فريقه السابق البلوز تشيلسي و ان لم يسجل سيجعل من تشيلسي يتمنى انه لو لم يتخلى عنه.
بالاك بالتأكيد الان ينتظر افضل لحظات تاريخه لانه سيتنفس من جديد بعدما حرمه المنتخب الالماني او السيد لوف من التنفس عندما اعلن انه لن يعود للمانشافت.
بالاك الان يرغب ان يقدم خبرته الطويلة في الملاعب و يرغب بأن يقول للجميع انه ما زال قادرا على تقديم المزيد و انه لم ينتهي و انه سينتهي عندما يحدد ذلك هو.
عزيزي القارئ اؤكد لك ان مايكل بالاك سيقود فريقه الحالي ليفركوزن للفوز على تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي و سيبهر العالم من جديد.
مايكل بالاك سبق ان صرح انه يرغب بتقديم افضل ما لديه عندما يقابل فريقه و زملاءه السابقين.. اذن هو سيفعل و لن ننسى ما قدمه مع ليفركوزن في مباراة الفريق الاخيرة امام فرايبورغ التي انتهت برباعية.
في النهاية دعونا من الحديث و لننتظر الفعل اليوم امام تشيلسي..
كتب – معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline