الرئيسية / الكرة الإنجليزية / هاري ريدناب : من الصعب ان ارفض تدريب المنتخب الانجليزي

بوندسليغا نيوز - اعترف هاري ريدناب المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم بأنه سيكون من الصعب عليه أن يضيع فرصة تولي تدريب منتخب

هاري ريدناب : من الصعب ان ارفض تدريب المنتخب الانجليزي

إنجلترا رغم تأكيده أن من يتولى هذا المنصب كأنه يتجرع كأس مسمومة.
وأكد ريدناب أنه لم يتصل به أحد حول إمكانية خلافة الإيطالي فابيو كابيللو في تدريب إنجلترا عندما ينتهي عقد هذا الأخير مع الفريق عقب بطولة الأمم الأوروبية المقبلة “يورو 2012”.
واعترف ريدناب 64″ عاما” بأن قيادة المنتخب الإنجليزي بمثابة تجرع “كأس مسمومة” , مؤكدا أنه منصب يتطلع الجميع لشغله ولكن قليلين هم من ينجحوا فيه.
ومع ذلك يعتلي ريدناب قمة جداول المراهنات المتعلقة بمدرب إنجلترا القادم وقال: “سيكون من الصعب على أي رجل إنجليزي أن يرفض تولي هذا المنصب”.
وأضاف: “لا أدفع نفسي باتجاه هذا المنصب , ولكن أيا كان من سيعرض عليه إذا كان إنجليزيا فسيكون من الصعب عليه أن يرفضه لأنها بلادنا”.
ويتلقى ريدناب قدرا كبيرا من الإشادة بفضل ما يحققه من نجاح مع توتنهام ولكنه أكد أنه لم يتحدث إلى أي شخص في اتحاد الكرة الإنجليزي حول إمكانية توليه تدريب المنتخب الوطني لإنجلترا.
وقال ريدناب: “لم أسمع شيئا من أي شخص , لذلك فإنني سأواصل العمل بوظيفتي وسأرى ما سيحدث .. لا تعرف أبدا ماذا يجري في عالم كرة القدم , ولا تعرف أبدا ما ينتظرك فيه”.
وأضاف: “لم أناقش أي شيء مع دانييل (ليفي رئيس توتنهام) حول تدريب إنجلترا. يوجد العديد من المدربين الآخرين الذين قد ينجحوا في هذا المنصب. وسنرى كيف ستسير الأمور”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إيمري كان: لا أحد يقدر على تعويض جيرارد حتى ولو كان ميسي!

أعرب لاعب المنتخب الألماني ونادي ليفربول إيمري كان عن إعجابه الكبير بقائد ليفربول السابق ستيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline