الرئيسية / غير مصنف / برشلونة عائد لكوكب الأرض ورونالدو خلف خط النار


بوندسليغا نيوز - مدرب الفريق الكتالوني لا يضمن تحقيق الألقاب هذه الموسم، ونجم الفريق الملكي يتعرض للنقد والتوبيخ من لاعبين بسبب تصريحاته.

برشلونة عائد لكوكب الأرض ورونالدو خلف خط النار

رفض مدرب فريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا بكرة القدم بيب غوارديولا الاستخفاف بمستوى المنافسة في الموسم الحالي 2011-2012، مؤكدا أنه لا يستطيع تقديم أية وعود بشأن حصد الألقاب هذا العام.
وحاول المدير الفني لبرشلونة تخفيف الضغوطات على فريقه بعد التعادلين الإيجابيين أمام ريال سوسيداد في الدوري المحلي وأمام ميلان الايطالي في دوري أبطال أوروبا، قائلا: “لم يسبق لي أن وعدت بحصد الألقاب أبداً”.
ودافع غوارديولا عن قراره باشراك بوسكيتس في غير مركزه مشيرا إلى أنه يمتلك كفاءة عالية ويمكنه التأقلم مع مركز لا يلعب فيه.
وكان فريق برشلونة قد نال ترشيحات فاقت التوقعات حول نتائجه في الموسم الجديد، وهناك من تحدث عن فريق من كوكب آخر، بيد أن انطلاقة الموسم أعادت الجميع إلى كوكب الأرض.
وفي المقابل نال مهاجم الغريم التقليدي ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من التوبيخ على تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الملكي ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.
وسخر دافيد البيلدا لاعب خط وسط فالنسيا الاسباني من تصريحات رونالدو التي تحدث خلالها عن المال والجمال والشهرة والتي تتسبب في غيره الجماهير منه.
وقال البيلدا في تصريحات نشرتها وسائل إعلام إسبانية: “لا أفكر كثيراً إذا كان رونالدو وسيم أو قبيح، و لكنني إذا فكرت أعتقد ان رونالدو سيكون خاسر بنسبة 99% حول تصريحاته”.
eurosport

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline