الرئيسية / غير مصنف / بعد اقالة مدرب هامبورغ.. شارك برأيك: التعاقد مع فان غال, شوستر, زامر ام الابقاء على كاردوسو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - اقيل مدرب هامبورغ مايكل اونينج بعد الخسارة الاخيرة في البوندسليغا امام مونشنغلادباخ و تم تعيين كاردوسو مدرب الفريق الرديف الارجنتيني كاردوسو بشكل مؤقت لكن السؤال الاكبر الآن من افضل مرشح لقيادة الفريق العملاق؟

بعد اقالة مدرب هامبورغ.. شارك برأيك: التعاقد مع فان غال, شوستر, زامر ام الابقاء على كاردوسو

سبق ان رشح هامبورغ كل من فان غال و شوستر و الاخير عرض خدماته على ادارة الديناصورات و لكن ادارة النادي لم تتخذ اي قرار او حتى اهتمام بتصريح شوستر.
و لما لا ماتياس زامر من افضل اللاعبين الالمان عبر التاريخ و سبق ان تولى المهام التدريبية حيث درب دورتموند بين 2002 الى 2004 و من ثم تولى مهمة تدريب شتوتغارت في موسم 2004-2005 و لكنه فشل مع شتوتغارت حيث كان هدف الفريق الوصول الى دوري ابطال اوروبا و لكن في نهاية الموسم حصد انتصار في اخر ستة مباريات و انتهى به الحال في المركز الخامس و بالتالي لم يلعب في دوري ابطال اوروبا وقتها مما ادى لاقالته.

كاردوسو الذي تولى المهمة مؤقتا قد يجلب الحظ للنادي و يقوده لانتصارات و يعيده للمراكز الكبرى و لكن ان حصل ذلك هل يجب الابقاء عليه لنهاية الموسم؟
برأي المتواضع يجب على هامبورغ عدم السماح للوقت بالذهاب سدى حيث يجب خلال اسبوع الى اثنين اختيار احد المدربين الكبار لتدريب الفريق و انا ارشح فان غال لهذه المهمة الصعبة فهو رجل المهام الصعبة حيث قاد الفريق البافاري الى نهائي دوري ابطال اوروبا 2010 و لكنه فشل في حصد اللقب حيث خسر امام انتر ميلان 2-0.

اذن عزيزي القارئ شارك برأيك هل تعتقد ان على هامبورغ الابقاء على كاردوسو لنهاية الموسم ام التعاقد مع فان غال, شوستر ام زامر؟

كتب – معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline