الرئيسية / الكرة الإيطالية / إقالة جاسبيريني مدرب الانتر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا يوز - أعلن إنترناسيونالي الإيطالي الأربعاء عن إقالة مدربه جانبييرو جاسبيريني بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الثلاثاء أمام نوفارا (1-3) في الدوري المحلي.
وسيتولى مهام الإشراف على النادي وبشكل موقت المدربان المساعدان جيوسيبي باريزي ودانييلي برناتزاني وذلك بانتظار التعاقد مع مدرب جديد، وقد رددت الصحف المحلية أسماء عدد من المدربين من أجل استلام هذه المهمة، وهم كارلو أنشيلوتي وكلاوديو رانييري وديليو روسي والبرتغالي لويس فيجو الذي يشغل منصباً إدارياً في النادي، إضافة إلى والتر زينجا والأسباني كيكي سانشيز فلوريز، لكن رئيس النادي ماسيمو موراتي أكد

إقالة جاسبيريني مدرب الانتر

أنه لم يفكر بالبديل حتى الآن.
وأصدر إنتر بياناً نشره على موقعه الرسمي، قال فيه “يعلن إنترناسيونالي بأن الحصة التدريبية الصباحية التي أقيمت اليوم في المركز الرياضي انجيلو موراتي في أبيانو جنتيلي، تمت تحت اشراف دانييل برناتزاني وجيوسيبي باريزي. يريد النادي أن يشكر جانبييرو جاسبيريني على التفاني الذي أظهره في عمله، ويأسف على إنهاء العلاقة مع المدرب.”
ولم تكن إقالة جاسبيريني (53 سنة) مفاجأة وذلك بعد التصريح الذي أدلى به رئيس إنتر الذي قال بأن مدرب جنوى السابق فقد السيطرة على اللاعبين.
وجاء تصريح موراتي إثر الهزيمة الفادحة التي تعرض لها فريقه الثلاثاء أمام نوفارا الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، علماً بأن الفريق خسر مباراته الإفتتاحية أمام باليرمو 3-4 قبل أن يتعادل مع روما سلبا، كما انه خسر على أرضه أمام طرابزونسبور التركي المتواضع في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا.
وقال موراتي في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” “لم ار المدرب يسيطر على اللاعبين. سأفكر بالأمر ملياً خلال الليل قبل اتخاذ أي قرار.”
وكان جاسبيريني تولى منصبه في يوليو/تموز الماضي خلفاً للبرازيلي ليوناردو الذي استلم منصباً إدارياً في باريس سان جيرمان الفرنسي.
وكان جاسبيريني استلم الإشراف على جنوى عام 2006 ثم أقيل من منصبه في ديسمبر/كانون الأول 2010 وأصبح حراً من أي ارتباط قبل أن ينضم لإنتر في يونيو/حزيران الماضي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الدوري الأمريكي ينتظر الأسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزه

تحدثت بعض وسائل الإعلام الإيطالية عن اقتراب موعد رحيل النجم الألماني وأفضل هداف بتاريخ كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر