الرئيسية / غير مصنف / كلوزه يقود لاتسيو للفوز على تشيزينا و ميلان يتعادل من جديد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - قاد ميروسلاف كلوزه فريقه الجديد لاتسيو للفوز خارج ارضه على نادي تشيزينا بهدفين لهدف بعد ان سجل هدف الفوز لفريقه بطريقة رائعة.
وافتتح الروماني ادريان موتو التسجيل لاصحاب الارض (14), ثم رد المضيف بهدفين للبرازيلي هرنانيس (48 من ضربة جزاء) والالماني ميروسلاف كلوزه (54). 

كلوزه يقود لاتسيو للفوز على تشيزينا و ميلان يتعادل من جديد

و يذكر ان هذا هو الهدف الثاني لكلوزه في مباراته الثالثة هذا الموسم مع لاتسيو و اصبح الاكثر شعبية في مدينة روما و معشوق الجماهير.

و عجز رباعي الصدارة عن تحقيق الفوز في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم اليوم الاربعاء, فخسر المتصدر السابق نابولي وكالياري الرابع وتعادل كل من يوفنتوس مع اودينيزي.

وارتقى جنوى الى الصدارة مع 7 نقاط من 3 مباريات بفارق الاهداف عن اودينيزي ويوفنتوس. وفشل ميلان حامل اللقب في تحقيق الفوز للمرة الثانية على ارضه هذا الموسم وتعادل مع اودينيزي 1-1 على ملعبه “سان سيرو” بعد سقوطه امام نابولي 1-3 في المرحلة الماضية.

وسقط نابولي المتصدر السابق امام مضيفه كييفو 1-صفر على ملعب “مارك انطونيو بنتيغودي” بهدف دافيدي موسكارديلي (72).

وصعد جنوى من المركز الخامس الى الصدارة بفوزه على ضيفه كاتانيا 3-صفر على ملعب “لويجي فيراريس” باهداف الارجنتيني رودريغو بالاسيو (29 و35) والغيني كيفن كونستان (79).

وحقق فيورنتينا فوزا كبيراعلى ضيفه بارما 3-صفر على ملعب “ارتيميو فرانكي” بهدفين للمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (46 و81) وهدف لاليسيو تشيرتشي (61).

وخسر ليتشي على ارضه امام اتالانتا 1-2 على ملعب “فيا دل ماري”. وافتتح الارجنتيني جرمان دنيس (3 من ضربة جزاء) التسجيل للضيوف ورد الجزائري جمال مصباح (25) قبل ان يحسم دنيس النقاط الثلاث (56).

وحقق باليرمو الفوز على كالياري 3-2 على ملعب “رنزو باربيرا”. وسجل الاسرائيلي ايران زاهافي (1) والارجنتيني نيكولاس برتولو (15) وفابريزيو ميكولي (76) اهداف باليرمو, ودانيلي كونتي (84) والبلجيكي راديا نيانغولان (90+1) هدفي كالياري.

وكانت المرحلة افتتحت امس الثلاثاء بخسارة انتر ميلان امام مضيفه نوفارا3-1 ما تسبب باقالة مدربه جانبييرو غاسبيريني. 
وتختتم المرحلة غدا الخميس بلقاء روما مع سيينا.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline