الرئيسية / الكرة الإنجليزية / فان بيرسي : ندرك أن هذه هي أسوأ بداية لنا في الدوري

بوندسليغا نيوز - حث قائد آرسنال "روبن فان بيرسي" رفاقه وطالبهم بالحفاظ على الدفعة المعنوية التي اكتسبوها من فوزهم على شروزبري بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الدورالثالث لكأس كارلينج، ذلك الفوز الذي جاء بعد الخسارة أمام بلاكبيرن بنتيجة 4/3

فان بيرسي : ندرك أن هذه هي أسوأ بداية لنا في الدوري

في افتتاح لقاءات المرحلة الخامسة للبريميرليج.
وتحدث روبنهود للصحفيين قائلاً: “من المهم أن نحافظ على إيجابيات المباراة الماضية، نحن نعيش أوقاتاً صعبة للغاية وفي الوقت نفسه  ندرك أن هذه هي أسوأ بداية لنا في الدوري، لذا علينا أن نبقى معاً إلى أن نتغلب على الأزمة”.
وتابع: “يجب أن نكون فخورين ونحن ندافع عن ألوان آرسنال، فحتى الآن لم نلعب سوى خمس مباريات من أصل 38 مباراة في الدوري، وسنحاول تصحيح أخطاءنا بداية من مباراة السبت القادم –أمام بولتون-“.
وسُئل عن أسباب السقوط أمام الروفرز، فأجاب: “بحق نحن لم ندافع بشكل جيد، والشيء الغريب أن الأمور كانت تسير على ما يرام قبل ذلك اللقاء بدليل نجاحنا في تحقيق الفوز على أودينيزي في إيطاليا”.
وفي نهاية حديثه قال: “شخصياً أرى أننا لم نكن محظوظين أمام بلاكبيرن، والدليل على ذلك أننا سجلنا هدفين بالخطأ في مرمانا، لذا أتمنى أن نحافظ على تركيزنا في المرحلة القادمة حتى لا نقع مثل هذه الأخطاء مُجدداً”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إيمري كان: لا أحد يقدر على تعويض جيرارد حتى ولو كان ميسي!

أعرب لاعب المنتخب الألماني ونادي ليفربول إيمري كان عن إعجابه الكبير بقائد ليفربول السابق ستيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline