الرئيسية / غير مصنف / هارجريفز : اطباء اليونايتد جعلو قدمي مثل الزجاجة

بوندسليغا نيوز - اتهم النجم الإنجليزي "أوين هارجريفز" الطاقم الطبي لمانشستر يونايتد بالتسبب في تفاقم إصابته في الركبة التي ابعدته عن الملاعب

هارجريفز : اطباء اليونايتد جعلو قدمي مثل الزجاجة

قرابة الثلاثة مواسم، حيث أكد على أن طبيبه الخاص في مانشستر كان قد أعطاه حقن جعلته يعاني الأمرين كي يستعيد لياقته البدنية التي كان عليها أثناء تواجده في بايرن ميونخ.
وقال متوسط ميدان مان سيتي الحالي لوسائل الإعلام الإنجليزية: “بعد انتهاء موسمي الأول في مانشستر يونايتد، شعرت بالآم في أوتار الركبة، ولكني لم أكن أعلم أن الأمور ستزداد سوءاً لهذه الدرجة”.
وأكد: “عندما تدخل أطباء مانشستر يونايتد لمعالجتي شعرت بأن إصابتي تفاقمت خاصة بعد الحقن التي تركت أثراً سلبياً على مردودي البدني بشكل عام، بحق تلك الحقن كانت السبب الرئيسي وراء خضوعي للجراحة التي أبعدتني عن الملاعب لـ18 شهر”.
وأتم: “في موسمي الأول تلقيت بعض الحقن المسكنة، لكن بعد ذلك وجدت صعوبة بالغة في الوقوف على قدمي، وقتها كنت أشعر بأن قدمي مثل الزجاج، لقد كانت أوقاتاً صعبة للغاية، لكن يجب أن أعترف بأنني تلقيت دعماً من كل المسؤولين في اليونايتد، والجميع كان يتمني لي الشفاء العاجل”.
الجدير بالذكر أن هارجريفز كان قد انتقل من مانشستر يونايتد لجاره اللدود مان سيتي في صفقة انتقال حر، وبعد مشاركته الأولى مع الفريق الثري تمكن من إحراز هدف في مباراة الأربعاء الماضي ضد بيرمنجهام سيتي ضمن لقاءات كأس كارلينج.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline