الرئيسية / غير مصنف / إليجري : يجب ان نستنسخ سيدورف

بوندسليغا نيوز - أشاد ماسيمليانو إليجري بكامل فريقه في المباراة التي أقيمت مساء السبت بين تشيزينا وميلان بالأقليم الروماني وعلى ملعب الدينو

إليجري : يجب ان نستنسخ سيدورف

مانوتزي ، ولكن إليجري كان يحمل شيئاً خاصاً ومزحة جميلة لصانع ألعابه الهولندي الكبير والقيدوم ، معبراً عن إمنيته في إستتنساخه !
وقال إليجري في تصريحات لسكاي سبورت بعد إنتهاء اللقاء : “تايوو لعب أول مباراته لنا بعد غياب بسبب الإصابة التي إستمرت فيما يقرب من الشهر ، على الصعيد الهجومي فكان في بعض الأحيان يأتي متأخراً وليس بالوقت المناسب ، كما أنه على الصعيد الدفاعي لم يكن يشكل التناغم المناسب مع المدافعين فأحياناً تجده قريباً جداً من قلبي الدفاع وأحياناً تجده بعيد تماماً ، على أي حال أنا لست محبط منه لأنها البداية وأعتقد أنه سرعان ما سيعتاد على الأجواء التكتيكية بالكرة الإيطالية لأنه لعب قوي وذكي”.
وعن لاعبه المشاغب بيتربان قال : “أنطونيو كاسّانو قدم مباراة ممتازة وشكل ثنائي مقبول مع الشعراوي ، بخصوص ستيفان فقد كان يتحرك بمفرده في أحيان كثيرة ولا يجد المساندة ، كما أنه قدم مستوى أقل من مستواه أمام أودينيزي ولكنني أعذره ، فليس سهلاً أن تلعب في الأربعاء بالسان سيرو وتبدأ المباراة التي تليها أيضاً وأنت بهذا العمر الصغير”.
وختم كلامه بالمديح لصانع ألعابه الهولندي فقال : “سيدورف قام بمباراة ماهولة ، للأسف هو الآن بعمر 35 عام ، لذا يجب علينا الآن المسارعة بإستنساخه ! “.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline