الرئيسية / غير مصنف / اوين : إفضل مان يونيتد على المنتخب

بوندسليغا نيوز - قال مايكل اوين إنه يفضل السعي نحو دخول التشكيلة الأساسية لناديه مانشستر يونايتد بدلا من انتظار الانضمام الى منتخب انجلترا لكرة

اوين : إفضل مان يونيتد على المنتخب

القدم لأنه لا يتوقع اللعب للفريق الوطني مجددا طالما بقي فابيو كابيلو مدربا له.
وجدد اوين (31 عاما) رابع أكبر هداف في تاريخ منتخب انجلترا برصيد 40 هدفا في 89 مباراة دولية الجدل حول مستقبله بعد أن سجل هدفين ضد ليدز يونايتد في مباراة بكأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء الماضي عندما لعب لأول مرة هذا الموسم.
ومع ذلك قال مهاجم ليفربول وريال مدريد ونيوكاسل يونايتد السابق إنه لا يتوقع أن يكون جزءا من خطط كابيلو لكنه لن يقول – مثل العديد من اللاعبين الذين فعلوا ذلك – إنه لن يلعب مجددا للمنتخب الوطني.
وقال اوين لصحيفة اوبزرفر الأسبوعية “كنت في كل تشكيلة لانجلترا لأكثر من عقد وفجأة توقف ذلك.”
وأضاف “لن أدير ظهري للمنتخب الوطني ابدا.. لكن بالتأكيد هناك جرح لا يزال يؤلمني قليلا. لكني لا أحزن الان لعدم وجودي في التشكيلة.. اعتدت على ذلك.”
وتابع “اذا تم استدعائي سأكون هناك في خمس دقائق. فابيو كابيلو اختار أول تشكيلة وكنت على مقاعد البدلاء. قلت لنفسي ‘ربما تكون هذه اشارة على أنه لا يفضلني’. في المرة التالية لم أكن في التشكيلة وصار الأمر هكذا.”
وصنع اوين اسمه في نهائيات كأس العالم 1998 في فرنسا عندما سجل هدفا رائعا بمجهود فردي ضد الارجنتين وعمره 18 عاما. وسجل اوين أهدافا بانتظام مع انجلترا حتى مشاركته الأخيرة في 2008 ويتفوق عليه فقط بوبي تشارلتون (49 هدفا) وجاري لينيكر (48) وجيمي جريفز (44).
وما يهم اوين الان هو دخول التشكيلة الأساسية ليونايتد لكنه اعترف بأن هذا الأمر صعب أيضا في ظل وجود وين روني وخافيير هرنانديز وديميتار برباتوف وداني ويلبك.
وقال “هذا ما يؤدي الى تقليل فرصة الحصول على مكان أساسي. المهاجمون رائعون.”

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline