الرئيسية / الكرة الاسبانية / كريستيانو رونالدو يتورط في فضيحة جنسية ولكن !


بوندسليغا نيوز - يبدو أن النجم البرتغالي المدلل " كريستيانو رونالدو" و مخلفاته لا تتوقف عن المشاكل فان صديقته القديمة ليتزيا متهمة باقتياد فتيات الى رئيس ميلان بيرلسكوني و التورط بالفضيحة الجنسية.

كريستيانو رونالدو يتورط في فضيحة جنسية ولكن !

وتبين من خلال تلك الأوراق أن تلك المرأة هي ليتيزيا فيليبي، 34 عاماً، وسبق لها أن صادقت نجم المان يونايتد السابق قبل 3 أعوام، بعد أن تقابلا لفترة بسيطة خلال قضائهما أجازة على متن يخت في البحر الأبيض المتوسط.

وقال أصدقاء مقربون أن النجم الشاب أنهى بسرعة العلاقة التي لم تكن متوازنة من حيث فارق العمر.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة اكسبريس البريطانية أن تلك الأوراق القضائية، التي كشفت تفاصيل متعلقة بالفتيات اللواتي دخلن في علاقة مع بيرلسكوني بالقضية التي ينظرها القضاء ضده، قد أشارت كذلك إلى أن نجمة التلفزيون الايطالي سبق لها أن إرتبطت بثمة علاقة مع مهاجم ريال مدريد الحالي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً.

ولفتت الصحيفة إلى أن فيليبي واحدة من ثمانية أشخاص تم إخضاعهم للتحقيق بصورة رسمية، بعد أن تم اتهامهم بالتورط في مؤامرة جنائية واقتياد عاهرات لحفلات كان يقيمها بيرلسكوني، 74 عاماً، في مقرات إقامته الرسمية.

ويتردد أن فيليبي كانت تعمل عن قرب من رجل الأعمال غيانباولو تارانتيني، 36 عاماً، وهو القواد الرئيسي للسيدات، الذي يقال إن معظمهن نجمات تلفزيونات وعارضات أزياء.

وبموجب ملف التحقيقات المكون من 7500 صفحة، فقد استخدمت فيليبي صديقاتها ومعارفها في مجال عملها لاقتياد السيدات لبيرلسكوني.

من : أحمد عميره

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر