الرئيسية / الدوري الألماني / بريمن يحرز فوزاً غالياً أمام هيرتا برلين وبودولسكي يقود كولن لهزم هوفنهايم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - حقق فيردر بريمن فوزاً غالياً في الدقيقة الأخيرة بهدفين لهدف على ضيفه هيرتا برلين الذي خاض أغلب فترات الشوط الثاني بتسعة لاعبين وذلك في الجولة السابعة من البوندسليجا.
ففي مباراة مثيرة حفلت بالبطاقات من كل الأنواع وجد أصحاب الأرض أنفسهم متأخرين بهدف بعد 4 دقائق فقط من الشوط الأول عن طريق أدريان راموس الذي تلقى

بريمن يحرز فوزاً غالياً أمام هيرتا برلين وبودولسكي يقود كولن لهزم هوفنهايم

عرضية من رفائيل وروضها ليضعها في المرمى.
لكن الرد الأخضر لم يتأخر كثيراً حيث تمكن بريمن من التعادل في الدقيقة 23 بواسطة مهاجمه البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو لتعود الذي حول الكرة برأسية فشل الحارس في التصدي لها فشل غريب بعد أن كان أغلب جسده داخل خط المرمى لتعود المباراة لنقطة البداية من جديد.

وعلى رغم من طرد الحكم برايخ للاعبين من هيرتا هما كريستيان ليل وأدريان راموس محرز الهدف في الدقيقتين 57 و63 بعد بطاقتين صفراوتين لكل منهما إلا أن معاناة بريمن استمرت وعجز الفريق عن هز الشباك طوال أحداث الشوط الثاني إلا أنه رغم ذلك فإن هيرتا لم يتراجع بشدة فقد طالب رفائيل بركلة جزاء لصالحه إلا أن الحكم تجاهله قبل أن يضيع رفائيل فرصة ذهبية بعد أن تهيأت الكرة أمامه على بعد 10 ياردات من المرمى لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع وخرجت إلى ركنية.

وكاد بريمن أن يوقّع على هدفه الثاني في الدقيقة 83 بعد أن حول بيتزارو الكرة برأسه في المرمى إلا أن برايخ أشار بخطأ عليه وسط اعتراض شديد من بيتزارو.
لكن صاحب الشعر الطويل نجح في إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 93 وذلك بعد ضغط شديد من الفريق بسبب النقص العددي للضيوف الذين وجدوا أنفسهم يتلقون الهدف الثاني بعد عرضية من ركنية حولها بيتزارو برأسه في المرمى وسط اعتراض لاعبي هيرتا على تسلل مهاجم بريمن لينجح الأخير في حصد الـ3 نقاط الغالية التي رفعت رصيده لـ16 نقطة ليشارك بروسيا مونشنجلادباخ مركز وصافة البوندسليجا فيما توقف رصيد هيرتا عند 9 نقاط.

في لقاء آخر جرى في وقت مبكر من اليوم، تمكن لوكاس بودولسكي من قيادة فريقه كولن للفوز على هوفنهايم بعد أن سجل هدفاً وصنع آخر ليرفع كولن رصيده لـ10 نقاط بينما توقف رصيد هوفنهايم عند 12 نقطة.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline