الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / عذرا ايها السيتي.. ستواجه كبير الالمان انه الاعصار الاحمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يوم الثلاثاء موعد كبير سيجمع عشاق المستديرة و يا له من موعد.. موعد سيجمع متصدر الدوري الالماني او البوندسليغا كما تسمى انه البايرن منشن البافاري انه بايرن ميونيخ عملاق القلعة الحمراء انه عملاق مدينة بافاريا انه كبير الالمان و احد اكبر كبار اوروبا على الاطلاق سيستضيف متصدر الدوري الانجليزي بالاشتراك مع الشياطين الحمر انه مانشستر سيتي او السيتيزينز كما يلقب, لكن يا له من سيتي انه سيتي مختلف عن سابق التاريخ من عهده انه سيتي مدجج بكاسحة هجومية يترأسها دزيكو و اغويرو و تيفيز.

عذرا ايها السيتي.. ستواجه كبير الالمان انه الاعصار الاحمر

مانشستر سيتي عذرا نعم اني اقولها بثقة فأنت على موعد مع بايرن ميونخ متجدد انه ان ذكرنا ذكرنا بكتيبة القلعة الحمراء التي سيطرت على اوروبا في فترة السبعينات نعم ايها النادي “الملياردير” ستواجه العراقة و العظمة و التاريخ و النجومية, ستواجه اريين روبن و بلال ريبيري و الماكينة الهجومية ماريو غوميز او السوبر غوميز هذا و اضف عليهم الخلطة الحسرية و الدائمة الخلطة الالمانية العريقة الكبيرة المرعبة فيليب لام و شفاينشتايغر و توماس مولر و توني كروس فكيف لك ان تتحدى, يا “دزيكو” هل انت قادر على اختراق قوة شفاينشتايغر ان استطعت هل يمكنك التعدي عن الحائط الدفاعي بواتنج و بادشتوبر او المجنزرة فان بويتن سأقول انك فعلت لكن هل تعلم من ستواجه؟

نعم هنا السؤال الاكبر يا ايها المان يقف بين الخشبات الثلاث حارس العرين انه الاسد مانويل نوير الذي لم يستطيع اي مهاجم ان كان الماني او اجنبي الجنسية التفكير حتى بهز شباكه منذ 9 مباريات على التوالي نعم امام شالكة و امام فياريال و آخره دمر جنود القلعة الحمراء جنود بافاريا شباك, ليفركوزن و يا لها من نتيجة على وصيف البوندسليغا لقد استقبل الليفر ثلاثية نظيفة او بيضاء سمها كما ترغب و لم يستطع نجوم الليفر تسجيل اي هدف لمدة 90 دقيقة!!

من استطاع تسجيل هدف هو احد نجوم زعيم فترة السبعينات انه مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ انه المهاجم كامارغو و منذ ذلك الحين اذاق البايرن الجميع من نفس الكأس انه كأس الخسارات الكبيرة من ثلاث اهداف و سبعة اهداف و هدفين..

لا ادري.. لكن البعض يسأل لما سميت مجموعة الاولى بمجموعة الموت و لكن ايها المستفسرون ان البايرن لاجابكم سبب التسمية اصبح البايرن يجعل من الصغير و الكبير سواسية جميعهم يتجرعون من الكأس الخاسر للاسف للجميع و يا فرحة الالمان لانهم لديهم كبير يستطيع ان يهزم من يشاء  خصوصا عندما يكون النهائي على ملعبه و بين جمهوره.

ايها الانجليز انكم تبحثون عن فرصة للثأر من الذي اهانكم لكن كما قال البعض انكم تعساء الحظ او انني سأقول لكم انكم الاتعس حظا على الاطلاق فلو انكم قابلتم بايرن المواسم الماضية فهي بلا شك ستكون فرحة لان وقتها عملاق القلعة الحمراء لم يكونو بحال يحسدون عليها مع ذلك انو يهزمون كبارا من اوروبا بشخصية الالمان.. فلن تنسو بالتأكيد الهزيمة المريرة من الالمان في الدقيقة لا بل في اخر الثواني نعم تلك الهزيمة التي تلقاها كبيركم في الفترات الاخيرة مانشستر يونايتد عندما اسكتهم اوليتش و قال مؤشرا بالسبابة اصمتو ايها الانجليزاصمت يا فيرغسون.

كيف لك يا ابناء المدينة ان تصرحو بأنكم اقوى من ابناء بافاريا في افضل حالاته فهو في اسوأئها كان يهزمكم فكيف في افضلها؟

عبجي منكم.. لكن لنترك القول جانبا فالالمان لا يقولون بل يفعلون كما قالها الشوالي اردد مرة اخرى, مانشستر سيتي احترمك و لكنك امام مهمة مستحيلة انك امام المستحيل الالماني فأنتم ايها الانجليز اكثر من يعرف مقولة المستحيل ليس الماني و المستحيل لا يمكن ان يكون الماني ستواجهون عملاق المانيا في عقر داره امام 70 الف متفرج في الملعب الذي من يدخله يتمنى ان لا يعيد الكرة مرة اخرى, اليانز ارينا ستشهد على كلامي انتظرو الالمان فقد عادو, و ان عادو تعلمون انهم لا يعودون الا للالقاب و التتويج فاحذري يا اوروبا احذر ايها السيتي انت امام اعصار بافاري لا يتوقف ابدا…

كتب – معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline