دل بوسكي يعلن قائمة المنتخب الأسباني لمباراتي التشيك وأسكتلندا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

، حيث كان عنصر المفاجأة الوحيد فيها هو جوردي ألبا ظهير نادي بلنسية.
وتواجه أسبانيا في السابع من تشرين أول/أكتوبر المقبل جمهورية التشيك في براغ ، وبعدها بأربعة أيام تستضيف أسكتلندا في أليكانتي ، في آخر جولتين من التصفيات المؤهلة إلى البطولة التي تقام في كل من بولندا وأوكرانيا صيف العام المقبل.
وضمن الفريق الإسباني التأهل إلى البطولة بعد فوزه في جميع مبارياته ، لكن دوره سيكون حاسما في تحديد صاحب المركز الثاني للمجموعة ، وهو ما وضعه المدير الفني للفريق في حساباته لذا استدعى جميع أساسييه.
ولم يضم دل بوسكي هذه المرة لاعبين صاعدين ، بعد أن استدعى في القائمة الماضيين كلا من ألبرتو بويتيا ومارتين مونتويا وألفارو دومينجيز ، وجاءت قائمته لتشمل أغلب اللاعبين الذين توجوا أبطال للعالم قبل أكثر من عام في مونديال جنوب أفريقيا.
وأوضح دل بوسكي في مؤتمر صحفي “إنها قائمة مستقرة وشابة نسبيا ، نسعى إلى الحفاظ على سياستنا باستدعاء الأفضل دوما. إننا متأهلون لكن التشيك وأسكتلندا لا تزالان تنافسان على التأهل وذلك يعتمد على أدائنا”.
في المقابل ، ذكر المدرب من أن عددا من لاعبيه سينضمون إلى المنتخب وهم عائدون للتو من الإصابة.
وقال “لو رأينا أي مشكلة تتعلق ببويول وبيكيه سنبحثها ، وكذلك نيجريدو. إننا متيقظون ، لكن عودتهم تمثل خبرا جيدا للمنتخب”.
وضمت القائمة كلا من:
لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وفيكتور فالديس (برشلونة) وبيبي رينا (ليفربول الإنجليزي).
للدفاع: كارلوس بويول وجيرارد بيكيه (برشلونة) وجوردي ألبا (بلنسية) وراؤول ألبيول وسيرخيو راموس وألفارو أربيلوا (ريال مدريد).
للوسط: خافي مارتينيز (أتلتيك بيلباو) وتشابي ألونسو (ريال مدريد) وسانتي كازورلا (مالاجا) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وخوان ماتا (تشيلسي الإنجليزي) وتياجو ألكانتارا وتشافي هيرنانديز وسيرخيو بوسكيتس وسيسك فابريجاس (برشلونة).
للهجوم: ألفارو نيجريدو (إشبيلية) وفيرناندو توريس (تشيلسي الإنجليزي) وفيرناندو يورينتي (أتلتيك بيلباو) وديفيد فيا (برشلونة).

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker