الرئيسية / الكرة الإيطالية / كلوزه ينتزع فوزا من معقل فرونتينا


بوندسليغا نيوز - حقق لاتسيو انتصارًا مستحقًا على مستضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة السادسة للسيريا آ، وقد تقدم أصحاب ملعب أرتيمو فرانكي أولًا عبر أليسيو تشيرتشي لكن البيانكوشيلستي عاد بالنتيجة عبر هيرنانيز ثم تقدم بهدف ميروسلاف كلوزه.

كلوزه ينتزع فوزا من معقل فرونتينا

فيورنتينا امتلك زمام المبادرة في بداية الشوط الأول، فقد كان الطرف المستحوذ على الكرة وصاحب المحاولات الهجومية على مرمى منافسه الذي اكتفى بالأداء الدفاعي ومحاولة إيقاف هجمات مُستضيفه التي قادها بنجاح إليسيو تشيرتشي وستيفان يوفيتيتش وخوان مانويل فارجاس.

أفضلية فيورنتينا تُوجت بالهدف الأول للفريق وأحرزه تشيرتشي مستغلًا تمريرة عرضية من يوفيتيتش في الدقيقة السابعة من اللقاء، وقد حافظ الفريق على أفضليته قليلًا قبل أن يدخل لاتسيو المباراة بقوة ويبدأ في مبادلة الفيولا الهجمات الخطيرة والفرص الحقيقية حتى أحرز له هيرنانيز هدف التعادل في الدقيقة 28 بتسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء ومن ثم كان الطرف الأفضل على أرض الملعب وهدد مرمى بوروك كثيرًا لكن الصمود الدفاعي للفيولا أخرج الشوط الأول بالتعادل 1-1.

بداية الشوط الثاني كانت كما الأول، حيث سيطر الفيولا وكان الطرف الأفضل وأضاع أكثر من فرصة عبر تشيرتشي ويوفيتيتش لكن وكما حدث في الشوط الأول دخل لاتسيو المباراة بقوة وأصبح الطرف الأفضل وبدأ يظهر بقوة وجدية في منطقة جزاء الفريق البنفسجي خاصة مع التغييرات الإيجابية لمدربه إيدي رييا والسلبية لمدرب الفيولا سينيسا ميالهوفيتش.

الفرص كانت كثيرة للطرفين خلال الشوط الثاني ولكن تألق حارسي المرمى ورعونة المهاجمين أدت لضياعها جميعًا حتى تدخل الهداف الألماني ميروسلاف كلوزه وخطف هدف الفوز للبيانكوشيلستي قبل 7 دقائق من النهاية ليرفع رصيد فريقه إلى 8 نقاط فيما توقف رصيد فيورنتينا عند النقطة السابعة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الدوري الأمريكي ينتظر الأسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزه

تحدثت بعض وسائل الإعلام الإيطالية عن اقتراب موعد رحيل النجم الألماني وأفضل هداف بتاريخ كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline