الرئيسية / منتخب المانيا / يواكيم لوف: الآن سنكسر شوكة الإسبان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - كشف مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف أنه أن فريقه بات جاهزاً الآن للإنقضاء على نظيره الإسباني بحال إلتقى الفريقان في نهائيات كأس أمم أوروبا 2012.

يواكيم لوف: الآن سنكسر شوكة الإسبان

وأشار لوف , في مقابلة نشرتها صحيفة “إكسبريس” اليوم الأحد , إلى أن فريقه حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن في تصفيات يورو 2012 وأصبح جاهزا للتحدي الجديد وهو الفوز باللقب الأوروبي للمرة الأولى منذ 1996 . وأوضح “لدينا الآن القدرة على تحقيق ذلك”.

وأصبح التغلب على المنتخب الأسباني هدفا شخصيا للوف حيث خسر المنتخب الألماني بقيادة لوف أمام المنتخب الأسباني بقيادة مديره الفني السابق لويس آراجونيس في نهائي يورو 2008 ثم خسر أمامه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تولى فيسنتي دل بوسكي منصب المدير الفني للماتادور الأسباني. وأكد لوف “تطور مستوانا كثيرا منذ ذلك الوقت. أصبحنا ضمن أفضل المنتخبات في العالم”.

وتبدو المواجهة بين منتخبي ألمانيا وأسبانيا محتملة ومرجحة بشكل كبير في يورو 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بالتنظيم المشترك بعد ثمانية شهور وذلك لأن المنتخبين الأسباني والألماني هما الأفضل في أوروبا حاليا والأكثر ترشيحا للمنافسة على لقب البطولة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline