الرئيسية / منتخب المانيا / مؤامرة المانيا و النمسا هل تتكرر بين المانيا و بلجيكا؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - المنتخب الألماني في آخر لقاءات تصفيات اليورو 2012 عندما يستضيف بلجيكا الثلاثاء في مباراة ينتظر منها الكثير من الجانب البلجيكي الكبير حيث يرغب بالفوز لضمان التأهل للملحق الأوروبي.

مؤامرة المانيا و النمسا هل تتكرر بين المانيا و بلجيكا؟

لوف سيكون أمام البلجيكيين بدون مهاجمه الإسطوري ميروسلاف كلوزه و هنالك شكوك حول تواجد أوزيل و شفاينشتايغر و بواتينج الذين يعانون من الآم إصابات.

لكن المنتخب البلجيكي لن يترك المباراة بسهولة حيث بحال فوزه سيتأهل مباشرة إلى الملحق الأوروبي المؤهل الى نهائيات أمم أوروبا القادمة بغض النظر عن نتيجة مباراة تركيا و كازاخستان حيث ينتظر المنتخب التركي قوة نظيره الألماني الذي حرمه الفوز على أرضه في المباراة السابقة التي خسره 3-1 و بالتالي فوز الألمان و فوز الأتراك يؤهل تركيا إلى الملحق.

لكن البعض يشكك في أن الألمان و بسبب حساسية مبارياتهم عبر التاريخ مع الأتراك سيفكرون في الخسارة أمام بلجيكا لأجل خروج الأتراك من البطولة!.

لكن المانيا و عبر التاريخ لم ترحم أبداً و لا تجعل الكراهية حاجزاً بينها و بين الإنجازات حيث يبحث المانشافت الآن عن الفوز العاشر على التوالي في تصفيات البطولة و بالتالي حصد عشرة إنتصارات من عشرة مباريات و هذا إنجاز تاريخي حيث أن الألمان سبق أن فعلوها و إنتصروا بجميع المباريات في تصفيات كأس العالم 1982 في إسبانيا بعدما حققوا 8 إنتصارات من 8 مباريات و لكن الآن يبحثون عن 10 إنتصارات.

المانيا فعلتها مرة واحدة و كانت عندما تآمرت مع النمسا و إتفقوا على إنهاء المباراة لصالح الألمان بهدف لأجل تأهل الفريقين الألماني و النمساوي.

فهل ستعاد الكرة بين المانيا و بلجكيا لأجل خروج تركيا أم أن هذه مجرد أوهام يطلقها الحاقدين على المانيا العظيمة لأجل تشويه سمعتها؟

برأي المتواضع أرى أن المانيا ستنتصر بنتيجة كبيرة على بلجيكا لتؤكد أنها لا تفكر بمثل هذه الأمور.

كتب | معتصم أبو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline