الرئيسية / الدوري الألماني / بروسيا دورتموند يؤكد العودة بفوز مستحق على بريمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - حقق بوروسيا دورتموند فوزاً مستحقا على مضيفه فيردر بريمن بهدفين نظيفين في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

بروسيا دورتموند يؤكد العودة بفوز مستحق على بريمن

وأكد فريق المدرب يورغن كلوب أنه بدأ يستعيد بريقه تدريجياً بعد بداية مخيبة شهدت خسارته ثلاث مباريات من أصل ثماني، وأضاف فوز اليوم إلى ذلك الذي حققه في المرحلة السابقة على أوغسبورغ برباعية نظيفة، ما سمح له بإزاحة بريمن عن المركز الثاني مؤقتاً بعدما ألحق بفريق المدرب توماس شاف الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، حارماً إياه من مشاركة بايرن ميونخ في الصدارة.

وجاء الفوز الخامس لدورتموند منذ انطلاق الموسم رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة الثانية من الشوط الثاني بسبب طرد الكرواتي إيفان بيريزيتش الذي كان صاحب الهدف الأول لحامل اللقب وسجله في الدقيقة 42 بعدما وصلت الكرة إليه من سفين بندر إثر هجمة مرتدة سريعة.

وفي الشوط الثاني اعتقد الجميع أن بريمن سيستفيد من النقص العددي في صفوف ضيفه لكي يعود إلى أجواء اللقاء، لكن مدافعه السابق باتريك أووموييلا الذي تركه عام 2008 للانضمام إلى دورتموند، أضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 71 بعدما وصلته الكرة من مات هاملز إثر ركلة ركنية.

وتستكمل المرحلة يوم السبت، فيلعب ماينتس مع أوغسبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن، وفولفسبورغ مع نورمبرغ، وشتوتغارت مع هوفنهايم، وبايرن ميونخ مع هيرتا برلين، وشالكه مع كايزرسلاوترن، على أن تختتم الأحد بمباراتي فرايبورغ وهامبورغ، وكولن وهانوفر.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline