طرد غير مستحق يحرم شالكة من الوصافة!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

هدف المباراة الأول جاء في الدقيقة 30 بعدما تلقى كويماها مهاجم كايزرسلاوتيرن الكرة منفرداً في مواجهة مرمى شالكه قبل أن يتعرض لإعتراض من حارس المرمى رالف فارمان احتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء صريحة وأشهر البطاقة الحمراء الغير مستحقة في وجه فارمان ليسجل كريستيان تيفيرت هدف الكايزر الأول ويضطر شالكه لإكمال المباراة منقوصاً في وقت مبكر .

انحصر اللعب في منتصف ملعب شالكه بعد الطرد ولكن ذلك لم يمنع لاعبوه من التقدم وتهديد مرمى المنافس بقوة في عديد من المناسبات حيث كاد راؤول جونزاليس أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة .

في الدقيقة 63 تكرر المشهد نفسه حيث تعرض رودني لاعب كايزرسلاوترن للطرد بعدما عرقل مهاجم شالكه أمام المرمى وأنبرى كلاس يان هونتيلار لركلة الجزاء حيث وضعها على يمين الحارس محرزاً هدف التعادل .

كاد كايزرسلاوترن أن يضيف هدف ثاني يمنحه نقاط المباراة في الدقيقة 71 لولا تألق الحارس البديل الذي تصدى لكرة سددها كويماها من داخل صندوق الست ياردات .

نجح المهاجم الكاميروني كويماها المتألق في إضافة الهدف الثاني بالفعل في الدقيقة 73 من خلال كرة اقتنصها برأسه من عرضية على القائم البعيد الغائب من الرقابة حيث وجهها في الزاوية العكسية معلناً منح الأولوية لفريقه في النتيجة .

هزيمة شالكه أبقته في المركز السادس برصيد 15 نقطة متعادلاً في النقاط مع هانوفر صاحب المركز السابع فيما رفع كايزرسلاوترن من مخزون نقاطه إلى 8 نقاط كاملة هارباً من منطقة الهبوط التي قبع بها منذ بداية الموسم حيث بات يحتل المركز الرابع عشر متساوياً في النقاط مع صاحب المركز الخامس عشر وهو نادي ماينز .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker