الرئيسية / الدوري الألماني / النسر كلوزه يهزم روما في الديربي الإيطالي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - قاد القناص الألماني ميروسلاف كلوزه نادي لاتسيو للفوز على روما في الديربي بعدما سجل هدفاً في الوقت القاتل ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

النسر كلوزه يهزم روما في الديربي الإيطالي

على الملعب الاولمبي في العاصمة، انتهت موقعة الدربي بين لاتسيو وجاره روما بفوز الأول 2-1 في لقاء لعب خلاله الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50.

ويدين لاتسيو بفوزه الأول على جاره اللدود بعد خمسة هزائم متتالية (بينها واحدة في الكأس)، أي منذ 11 نيسان/ابريل 2009 (4-2)، إلى كلوزه الذي سجل هدف النقاط الثلاث الغالية جدا ل”بيانكوسيليستي” في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبدا أن روما في طريقه لتأكيد تفوقه على جاره التي احتسبت المباراة على أرضه، وذلك بعدما تقدم فريق المدرب الاسباني لويس انريكه منذ الدقيقة 5 عبر بابلو اوسفالدو الذي كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة طولية متقنة من البوسني ميراليم بيانيتش قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس فيديريكو ماركيتي.

لكن لاتسيو نجح في بداية الشوط الثاني في إدراك التعادل من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي سايمون كياير وطرد على إثرها بعد خطأ على كريستيان بروكي، فانبرى لها البرازيلي هرنانيز بنجاح (50)، قبل أن يخف كلوزه الأضواء بهدفه الرابع هذا الموسم وجاء في الوقت بدل الضائع عندما وصلته الكرة من البرازيلي فرانسيسكو ماتوزاليم فسيطر عليها بحنكة قبل أن يسددها بعيدا عن متناول الحارس الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ، مانحا فريقه نقطته الحادية عشرة، فصعد إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline