الرئيسية / الدوري الألماني / بودولسكي يحرم هانوفر من الوصافة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - سجل الألماني الدولي لوكاس بودولسكي ثنائية قاد بها فريق كولون إلى الفوز على ضيفه هانوفر 2-صفر الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

بودولسكي يحرم هانوفر من الوصافة

وافتتح بودولسكي التسجيل لكولون من ضربة حرة في الدقيقة 24 ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة قوية بقدمه اليسرى في الدقيقة 85 .

وأسكن سيرجيو بينتو الكرة في شباك كولون عندما كان الفريق صاحب الأرض متقدما بهدف واحد، ولكن الحكم يوخين دريس لم يحتسبها هدفا بدعوى التسلل في قرار مثير للجدل.

وكان هانوفر بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة وينتزع المركز الثاني من بوروسيا مونشنجلادباخ لكنه خسر ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع بينما رفع كولون رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر.

هامبورغ يهزم فرايبورغ 
و يبدو أن الصدمة المعنوية التي أحدثها التعاقد مع ثورستن فينك للإشراف على هامبورغ أعطت مفعولها إذ نجح الأخير في العودة من ملعب “بادينوفا شتاديون” الخاص بمضيفه فرايبورغ بفوزه الثاني هذا الموسم وجاء بنتيجة 2-1 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ولم يكن فينك القادم من بازل السويسري، متواجدا على مقاعد الاحتياط بل أن المدير الرياضي في النادي فرانك ارنيسن الذي عين مدربا مؤقتا للفريق اثر إقالة ميكايل اوينينغ، تولى هذه المهمة لكن التأثير المعنوي للتغيير كان ملحوظا وأثمر في نهاية المطاف عن ثلاث نقاط.

ويدين هامبورغ الذي بقي قابعا في ذيل الترتيب بفارق الأهداف عن اوغسبورغ السابع عشر، إلى الكرواتي ايفو ايليسيفيتش الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 72، والى مهاجم فرايبورغ السنغالي بابيس سيسيه الذي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 80 وذلك بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 46 اثر تقدم الضيوف بهدف للكوري هيونغ-مين سون سجله منذ الدقيقة 11.

وتعادل فرايبورغ من حيث عدد الهزائم مع هامبورغ بستة لكل منهما، فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline