الرئيسية / الدوري الألماني / ماريو غوميز يعتذر عن إهدار ركلة الجزاء ضد نابولي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - قدم مهاجم بايرن ميونيخ إعتذاره عن إهدار ركلة الجزاء أمام نابولي الإيطالي في مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ماريو غوميز يعتذر عن إهدار ركلة الجزاء ضد نابولي

صرح غوميز للموقع الرسمي للنادي الألماني قائلاً: “أريد أن أعتذر عن ضياع ركلة الجزاء, حيث كنت أفكر في إرسالها في منتصف المرمى و لكنني غيرت رأي بتسديدها نحو اليمين قليلاً مخفضة, دائماً يجب تنفيذ الفكرة الأولى”.

و أضاف غوميز: “على الرغم من ضياع الجزاء و لكن كان لدينا فرص وافرة لتسجيل أهداف عديدة.. فور صافرة النهاية أنت تمشي خارج الملعب و أنت راضياً بنقطة و لكن في نفس الوقت لست راضياً لأنك يمكنك أن تنتصر بالنقاط الثلاث, إنه شعور غريب و لكن هذا ما يحدث”.

و كان المهاجم على وشك تقديم النقاط الثلاث للعملاق البافاري عندما سدد ركلة جزاء من مسافة 11 متر في الدقيقة 49 حيث إستطاع حارس نابولي سانتيس التصدي لها بسهولة تامة.

و حول مباراة نابولي و فياريال على التوالي قال غوميز: “لدينا الآن مباريات متتالية ضد نابولي و فياريال و علينا الفوز على كلاهما, و بعد ذلك نعبر الى الدور الثاني”.

يتصدر بايرن ميونخ المجموعة الأولى حتى نهاية الجولة الثالثة برصيد 7 نقاط يأتي خلفه نابولي الإيطالي برصيد 5 نقاط ثم السيتي 4 نقاط و في قاع المجموعة فياريال الإسباني بدون أي نقطة.

كتب | معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline