الرئيسية / الدوري الألماني / أبناء الإغريق يخلصون دورتموند

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - سجل أوليمبياكوس أولى إنتصاراته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه الألماني "المهتز" بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة الثالثة.

أبناء الإغريق يخلصون دورتموند

ورفع أوليمبياكوس رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث ولكنه ما زال متأخراً ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني مارسيليا الفرنسي الذي خسر أمام ضيفه الإنجليزي أرسنال بهدف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء فيما تذيل دورتموند المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة.

ووضع الألماني هوليباس فريقه أوليمبياكوس في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 3 من خلال رأسية شهدت خطأ غريب جداً من مدافعي بروسيا دورتموند.

واستمرت المباراة متخبطة من قبل الفريقين خصوصاً من جانب الضيوف حتى عاد ليفاندوفسكي بالألمان إلى التعادل في الدقيقة 26 بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة على يسار حارس المرمى.

لكن اليونانيين عادوا وسجلوا هدف التقدم مرة أخرى بعد خطأ آخر من مدافع دورتموند هوميلس حيث انزلق داخل المنطقة مما ساعد لاعب النادي اليوناني الجزائري الأصل جبور بتسجيل الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني أضاع دورتموند فرصاً سهلة بشكل غريب جداً فدفع الثمن عندما تمكن موديستو من تعزيز التقدم لفريقه اليوناني ليقضي على الألمان في مباراة قد تكون هي الأسوأ لأبناء المدرب كلوب في البطولة حتى الآن رغم أنهم تلقوا نتيجة أثقل في مارسيليا.

الجدير بالذكر أن دورتموند تعادل بالجولة الأولى مع أرسنال الإنجليزي ثم خسر بثلاثية أمام مرسيليا في الجولة الثانية و بالتالي أصبحت آماله في التأهل صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة حيث يبتعد عن صاحب المركز الثاني مارسيليا 5 نقاط.

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline