الرئيسية / الدوري الألماني / رسمياً: العملاق هيلدبراند الحارس الأول في شالكة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - تعاقد نادي شالكه الألماني لكرة القدم مع الحارس الدولي السابق تيمو هيلدبراند ليسد الفراغ الذي خلفه غياب رالف فاهرمان بسبب الإصابة، وذلك بحسب ما أعلن يوم الجمعة المدير الرياضي في النادي هورست هيلد.

رسمياً: العملاق هيلدبراند الحارس الأول في شالكة

وأشار هيلد بعد ساعات معدودة على عودة فريقه من قبرص بفوز كاسح على آيك لارناكا (5-صفر) في الدوري الأوروبي، إلى أن التعاقد مع هيلدبراند مؤكد ولم يبق هناك سوى توقيع العقد مع هذا الحارس الذي يتمتع بخبرة كبيرة والفائز بلقب الدوري المحلي مع شتوتغارت عام 2007 وكأس إسبانيا مع فالنسيا عام 2008.

وكان هيلدبراند (32 عاماً و7 مباريات دولية) يبحث عن فريق بعد رحيله عن سبورتينغ لشبونة البرتغالي الصيف الماضي، وهو يتمرن مع آينتراخت فرانكفورت الذي يلعب هذا الموسم في الدرجة الثانية.

وسيوقع هيلدبراند عقداً مع شالكه حتى نهاية الموسم وسيبدأ تمارينه مع فريقه الجديد اعتباراً من يوم الجمعة استعداداً لسد الفراغ الذي خلفه ابتعاد فاهرمان عن الملاعب لثلاثة اشهر بسبب تمزق في أربطة ركبته اليمنى تعرض له الأحد الماضي، علماً بأن الشاب لارس أونيرستال (21 عاماً) وقف بين الخشبات الثلاث في مباراة الخميس أمام آيك لارناكا.

ويحتل شالكه المركز السادس في الدوري المحلي وهو يخوض يوم الأحد اختباراً صعباً جداً أمام مضيفه باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي.

يذكر أن هيلدبراند بدأ مشواره الاحترافي عام 1999 مع شتوتغارت قبل أن ينتقل عام 2007 إلى فالنسيا ولموسم واحد ثم هوفنهايم (2008-2010) وسبورتينغ لشبونة (2010-2011)، وهو كان ضمن تشكيلة المنتخب الألماني في نهائيات مونديال 2006 حين حل “المانشافت” ثالثاً على أرضه وبين جماهيره.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر