الرئيسية / الدوري الألماني / ياروسلاف دروبني : أنا لا أنظر للخلف

ياروسلاف دروبني : أنا لا أنظر للخلف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوندسليغا نيوز- بدأ فريق هامبورغ بالعودة للاستقرار شيئا فشيئا بعد بداية صعبة هذا الموسم عانى فيها الفريق كثير لدرجة المنافسة من أجل تفادي الهبوط .

وبدا ذلك واضحا في اخر خمس مواجهات للفريق ؛ أربع منها في الدوري وواحدة منها في الكأس ، حيث فاز في الدوري بمبارتين و انهزم في واحد وتعادل في الأخيرة أمام ذئاب فولفسبورغ بنتيجة 1/1 وأخيرا الفوز في مباراة الكأس على نادي أينتراخت ترير الذي يلعب في الدرجة الرابعة ، وبالتالي فإن الفريق الآن يسير في المسار الصحيح .

ويقول دروبني في مقابلة له مع موقع hsv.de : لقد كانت مواجهة صعبة ، ولكننا جميعا سعداء بهذا الفوز بالرغم من التغيرات التي طرأت على التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء الفريق أمام فولفسبورغ و لكننا لعبنا كفريق واحد وهذا هو الأهم .

و يقول دروبني عن مستواه في القترة الماضية: لا أريد التحدث عن الماضي و يجب عليّ التركيز على المستقبل و الاستفادة من أخطاء الماضي لتفاديها ، والمهم الان أنني أقدم أداء جيدا مع الفريق في اللقاءات الأخيرة بعكس بداية الموسم والتي كانت صعبة على الجميع .

و عن مباراة فريقه أمام كايزرسلاوترن الأحد المقبل يقول دروبني : هذه مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا و يجب علينا تحقيق الفوز للصعود في جدول الترتيب ، ولابد من الحذر من فريق كايزرسلاوترن فهو فريق مقاتل ولا يستسلم .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline