بايرن ميونخ يضرب بيد من حديد و يتقدم بكأس المانيا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

تقدم توماس مولر بهدف لبايرن ميونخ في الدقيقة 33 ثم أضاف ديفيد آلابا  الهدف الثاني في الدقيقة 49.

وتكفل نيلز بيترسن بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 53 و69 قبل أن يحرز ماتيب لاعب إنغولشتات هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82، وتبعه تاكاشي أوسامي بتسجيل الهدف السادس لبايرن في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

من جانبه تأهل فريق شالكه حامل اللقب إلى دور الستة عشر بعد فوزه خارج ملعبه على كارلسروه بهدفين دون رد.

كان التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة حتى قبل عشر دقائق من  النهاية حين أحرز الهولندي كلاس يان هونتلار هدف التقدم لشالكه وبعد دقيقتين فقط أضاف جويل ماتيب الهدف الثاني للفريق.

وإلى ثمن النهائي أيضاً تأهل هرتا برلين عبر الفوز على مضيفه أر في إيسين  بثلاثة أهداف نظيفة اليوم.

وتقدم أدريان غوستافو راموس بهدف لهرتا في الدقيقة 64 ثم أضاف بيير  ميشيل لاسوغا الهدف الثاني في الدقيقة 72 قبل أن يختتم نيكيتا روكافيتسيا التسجيل في الدقيقة 87 .

كما تأهل هوليستن كيل المغمور إلى الدور ذاته بفوزه على ضيفه دويسبورغ بهدفين نظيفين، افتتح التسجيل للفريق الفائز كايزيور في الدقيقة 54 وأضاف سايكورا الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ولحق نورنبرغ بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر بفوزه على مضيفه أف سى ارتسغبيرغه بهدفين أحرزهما إيسفين في الدقيقة 63، وفايسماير في الدقيقة 68 مقابل هدف أحرزه كونغ في الدقيقة 78، كما تأهل شتوتغارت بعد فوزه على ضيفه إف سي في فرانكفورت بثلاثة أهداف نظيفة سجلها هيملاين في الدقيقة الرابعة وكاكاو في الدقيقة 38 وتراوري قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

وبصعوبة بالغة تخطى ماينز عقبة مضيفه هانوفر بعد التمديد، بالتغلب عليه بهدف دون رد أحرزه إفانشيز في الدقيقة 93 في مباراة أضاع فيها الفريق المضيف ركلة جزاء في الدقيقة 120.

وفي مباراة شهدت وقتاً إضافياً أيضاً، فاز كايزرسلاوترن خارج ملعبه على إنتراخت فرانكفورت بهدف نظيف سجله سوكوتا باسو في الدقيقة 119.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker