بايرن ميونخ يحذر نابولي برباعية في مرمى نورنبيرغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

وحسم الفريق البافاري نتيجة المباراة في شوطها الأول بثلاثية نظيفة.

وبكر بايرن ميونخ بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عبر مهاجمه الدولي ماريو غوميز إثر تلقيه كرة من القائد باستيان شفاينشتايغر.

ورد غوميز التحية لشفاينشتايغر عندما مرر له كرة الهدف الثاني في الدقيقة 19، وأضاف الدولي الفرنسي فرانك ريبيري الثالث في الدقيقة 39، قبل أن يعزز غوميز بهدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 69 إثر تمريرة من طوني كروس رافعا رصيده إلى 12 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

وجاء الفوز في توقيت مناسب حيث تتنظر الفريق قمة نارية أمام ضيفه نابولي الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما بأن بايرن ميونخ الأكثر تتويجا في ألمانيا في جميع المسابقات، حقق فوزا ساحقا بفريقه الرديف على اينغولشتادت 6-صفر الأربعاء الماضي في الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية.

وكان الفريق البافاري الساعي إلى استعادة اللقب المحلي الذي ضاع منه الموسم الماضي عندما خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات، مني بخسارته الثانية هذا الموسم الأحد الماضي بسقوطه أمام مضيفه هانوفر 1-2 ما قلص الفارق بينه وبين مطارده المباشر بروسيا دورتموند حامل اللقب إلى 3 نقاط، بيد أنه ابتعد اليوم بفارق 5 نقاط عن الأخير إثر سقوطه في فخ التعادل أمام شتوتغارت في قمة المرحلة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker