الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / أربعة أسباب ترجح كفة بروسيا دورتموند على أوليمبياكوس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - اليوم هو الأمل الآخير لأبطال المانيا و على ملعب سيغنال إيدونا بارك (فيستفالين قديماً) و أمام 85 ألف متفرج ينتظر بفارغ الصبر عودة الأمل للتأهل فهل يفعلها أبناء المدرب الألماني يورغن كلوب؟

أربعة أسباب ترجح كفة بروسيا دورتموند على أوليمبياكوس

بروسيا دورتموند يملك أفضلية كبير لحمل النقاط الثلاث على ملعبه و بين جماهيره و لدينا عدة أسباب تؤكد تفوق دورتموند في هذه المباراة:

– الجماهير التي ترعب أي منافس قادم لهذا الملعب و بالتالي ستكون سبب إضافي لخطف النقاط الثلاث من أمام أوليمبياكوس.

– بروسيا دورتموند قادم من 5 مباريات محلية دون أي خسارة و مباراة آخيرة من ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل شتوتغارت و بالتالي سيكون هذا دافع إضافي لحمل آداء الدوري المحلي إلى أوروبا.

– يوغن كلوب أبدى سعادته بالنقطة و أكد أن فريقه ينتظر بفارغ الصبر الإبداع أوروبياً بعدما فشل في أول ثلاث مباريات و كأنه واثق أن فريقه سيعود و يتأهل.. لما لا فالمستحيل ليس الماني.

– عودة النسق و التنظيم و الآداء الممتع للنادي الألماني بالحقيقة أثبت دورتموند أنه لم ينتهي بعد و أنه قادم بقوة الأبطال لسحق كل من يقابله و أسماء لديه و تناسق موجود و سرعة و مدرب عبقري كل هذه العوامل موجوده و بالتالي من المنتظر فوز دورتموند في المباراة.

في النهاية فوز بروسيا دورتموند اليوم سيجعل فرق الصدارة مرسيليا و أرسنال تعيد حساباتها حيث كلاهما سيكون منافس البوروسيا القادم و مرسيليا ضيفاً عليهم و أرسنال مضيف فهل يفعلها دورتموند و يقلب حسابات المجموعة كما فعل باناثينايكوس في موسم 2008-2009 حين إنتصر بالمباريات الثلاث الآخيرة و كان وضعه قبلها نفس وضعية دورتموند الحالية.

كتب | معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline