الرئيسية / الدوري الألماني / بعد جولات عجاف.. ماينز يحقق الفوز على شتوتغارت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - حقق نادي ماينز إنتصارا كبيراً على ضيفه شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدف في إفتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

بعد جولات عجاف.. ماينز يحقق الفوز على شتوتغارت

و هذا الفوز الأول لنادي ماينز منذ الجولة الثانية في 7 أغسطس الماضي و الثالث له هذا الموسم, عكس شتوتجارت الذي تلقى الخسارة الأولى له منذ 23 سبتمبر الماضي أي منذ الجولة السابعة و لكنه عجز عن تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي بعدما تعادل في المباراتين السابقتين.

بدأت المباراة بشكل هادئ و لم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية من كلا الجانبين و كانت المحاولات بائسة و إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني شهدت المباراة تسجيل 4 أهداف كاملة, حيث كان شتوتجارت البادئ من خلال مهاجمه كاكاو في الدقيقة 51 و لكن لم تستمر فرحة أبناء المدرب برونو لاباديا طويلاً حيث عاد ماينز بسرعة بالنتيجة بعدما سجل النيجيري أنتوني أوجاه هدفاً برأسه بعد مرور دقيقتين فقط.

و تنفس الصعداء في ماينز بعد إعلان الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض نفذها إيفانشيز بنجاح معلناً تقدم ماينز و قلب النتيجة في الدقيقة 58 و لم يطول الأمر كثيراً حينما تعدى النيجيري أوجاه الحارس أولريتش و سدد الكرة في المرمى الخالي معلناً عن رصاصة الرحمة و الهدف الثالث لماينز, و عمت الفرحة آلاف المتفرجين الذين حضروا لشاهدة ناديهم ليحقق إنتصاراً كبيراً بعد جولات عجاف.

ثم جاءت هجمة مرتدة و سريعة لنادي شتوتجارت من خلال المهاجم هارنيك و لكن بولانسكي أوقفه في منتصف الملعب بعدما عرقله من الخلف و أجبر حكم اللقاء على إشهار البطاقة الحمراء للاعب الألماني في الدقيقة 83.

و بعد ذلك شهدت باقي الدقائق محاولات قوية من شتوتغارت لتقليص الفارق و ماينز لزيادة غلة الأهداف و لكن جاءت محاولات كلا الطرفين بائسة ليطلق حكم اللقاء الصافرة النهائية معلناً عن فوز ماينز بالنقاط الثمينة للمباراة و لكن لم تنتهي الأمور عند هذه اللحظة حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثانية في المباراة و لكن هذه المرة بوجه مدافع شتوتغارت المكسيكي مازا و جاء ذلك بعد الصافرة النهائية للقاء المثير.

و بذلك إرتقى ماينز إلى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 18 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري.

تقرير | معتصم ابو الذهب – جول.كوم

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline