بيتزارو يقود بريمن لفوز ثمين على كولن و ريوس يفعل على برلين

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوندسليغا نيوز – أنقذ البيروفي كلاوديو بيتزارو فريقه فيردر بريمن من الهزيمة وسجل له 3 أهداف بعد أن تخلف بهدفين نظيفين أمام ضيفه كولن في الجولة الثانية عشر من الدوري الالماني.

فاجأ كولن مضيفه بهدف مبكر صنعه هدافه الدولي لوكاس بودولسكي بعرضية على رأس كريستيان كليمانس الذي أودعها الشباك في أسفل الزاوية اليمنى (3).

وقاد كليمانس هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى بودولسكي الذي أنهاها في شباك الحارس الدولي الألماني تيم فيزه (45) مسجلا الهدف التاسع في الدوري.

وبدأ فيردر بريمن الشوط الثاني بتصميم على التعديل فقلص الفارق بعد مرور 4 دقائق بعد حصوله على ركلة حرة ومتابعة رأسيه من سيباستيان برودل اكملها بيتزارو في الشباك (49).

وأدرك صاحب الأرض التعادل بعد حصوله على ركلة جزاء تسبب بها المدافع البرتغالي هنريكي سيرينو فونسيكا وطرد (52) وترجمها بيتزارو بنجاح (54).

وأكمل بيتزارو الثلاثية بمؤازرة السويدي ماركوس روزنبرغ (86) فسجل هدفه ال153 في البوندسليغا كأفضل هداف أجنبي، وأبقى فريقه في دائرة المنافسة.

وارتفع رصيد فيردر بريمن إلى 23 نقطة وبقي شريكا لبروسيا دورتموند في المركز الثاني بانتظار نتيجة مباراة صاحب هذا المركز سابقا شالكه الذي يحل ضيفا الأحد على هانوفر، وبفارق نقطتين خلف بايرن ميونخ المتصدر والذي يلاقي مضيفه اوغسبورغ الأحد أيضا، فيما ارتفع رصيد بيتزارو إلى 11 هدفا في المركز الثاني بفارق هدفين أمام بودولسكي وغوتسه.

وخسر نورمبرغ أمام ضيفه فرايبورغ 1-2، وتقدم نورمبرغ على ضيفه فرايبورغ بهدف وقعه توماس بيكهارت وساهم في صنعه الكسندر اسفاين (32)، ورد الفريق الزائر بعد دقيقتين مدركا التعادل عندما ارسل يولين شوستر كرة متقنة إلى يان روزنتال عند نقطة الجزاء أكملها الأخير بسهولة في الشباك وسط دهشة مدافعي صاحب الأرض.

وكانت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ضربة قاضية بالنسبة إلى نورمبرغ بعد خطأ مميت ارتكبه صاحب الهدف روزنتال ضد الكسندر ستيفان فاحتسبت ركلة جزاء نفذها السنغالي بابيس ديمبا سيسيه بنجاح وسجل منها هدف الفوز لفريقه وهدفه الثامن في المسابقة (90+3).

وخسر أيضا هرتا برلين أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بالنتيجة ذاتها.

وبكر هرتا برلين في زيارة شباك ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بعد تمريرة من البرازيلي رافايل وصلت إلى الكولومبي غوستافو راموس في الجهة اليمنى فتخلص الأخير من الرقابة بسرعة وأرسلها إلى المرمى (18).

وتمكن ماركو ريوس من ادارك التعادل لمونشنغلادباخ بعد كرة في العمق أرسلها باتريك هيرمان خلف الدفاع (33).

 

وفي الشوط الثاني، منح ريوس فريقه الفوز و3 نقاط ثمينة بتسجيله هدف الفوز من مجهود فردي (55) مسجلا هدفه السابع في البطولة.

وتعادل هوفنهايم مع ضيفه كايزرسلاوترن 1-1.

وكان هوفنهايم سباقا إلى افتتاح التسجيل في مرمى ضيفه كايزرسلاوترن من تمريرة عرضية للهولندي ايدسون برافهايد ومتابعة للبوسني وداد ايبيسيفيتش (33).

وأدرك كايزرسلاوترن التعادل في الشوط الثاني بعد تمريرة من ريتشارد سوكوتا باسو إلى البلجيكي دورج كويماها (73).

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker