الرئيسية / الدوري الألماني / هامبورغ يخطف التعادل على ملعب ليفركوزن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - جول - فشل باير ليفركوزن في خطف نقاط المباراة كاملة في ذلك اللقاء الذي استضاف فيه نظيره هامبورج على ملعب الباي آرينا حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما عبر لقاء شهد هيمنه كاملة لباير ليفركوزن في معظم فترات اللقاء إلا أنه فشل في ترجمه سيطرته لتقدم يدوم أكثر من الشوط الأول فقط حيث عاد هامبورج بعدما كان متأخراً بهدفين و تعادل . 

هامبورغ يخطف التعادل على ملعب ليفركوزن

شريط الأهداف تم قصه مبكراً جداً وتحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق الهداف آندري شورله الذي تصدى لتنفيذ ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء غيرت اتجاهها بسبب إرتطامها بالحائط وغالطت الحارس ياروسلاف دروبني لتجد طريقها بسهولة إلى الشباك بعد ذلك .

ليفركوزن عاد بعد ذلك بربع ساعة كاملة حيث سجل لارس بيندر لاعب الوسط هدف الفريق الثاني في الدقيقة 20 من خلال كرة عرضية سحرية وسط الدفاع المرتبك من صاحب الهدف الأول شورله وصلت على القائم الآخر لبيندر الذي وضعها في الشباك .

نجح هامبورج في الدقيقة 34 في إدراك هدف العودة في المباراة عن طريق هدف صنعه وسجل المدافعين وذلك عندما أرسل الظهير الأيسر دينيس أوجو كرة داخل منطقة الجزاء حولها قلب الدفاع والقائد هييكو فيسترمان إلى القائم القريب في غياب تام من رقابة المدافع القريب عمر طبراق مُعلناً عن تقليص النتيجة لفارق هدف واحد .

أنتظر مارسيل يانسن حتى الدقيقة 58 ليتلقى تمريرة سحرية من التركي جوخان توري ويضعها صاروخية بيسراه في الزاوية اليسرى للحارس بيرنارد لينو في هدف رائع للغاية أدرك به التعادل وأعاد المباراة إلى نقطة البداية من جديد .

انحصر اللعب في نصف ملعب نادي هامبورج في ظل محاولات متتالية من نادي ليفركوزن كاد أن يهز من خلالها شباك الخصوم كان أبرز تلك الفرص الإنفراد التام الذي حصل عليه آندريه شورله لكنه أضاع الكرة في اتجاه القائم البعيد بشكل غريب .

كاد هامبورج أن يباغت باير ليفركوزن بهدف في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي والأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع حيث عاد وضغط بقوة محاولاً افتكاك هدف ولكن الوقت لم يسعفه لإضافة هدف الفوز حيث أنتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما .

نتيجة اللقاء رفعت من نقاط باير ليفركوزن إلى النقطة رقم 18 متساوي في رصيد النقاط مع كل من شتوتجارت وهانوفر في المركز السادس فيما رفع هامبورج من رصيده إغلى النقطة العاشرة ليتساوى مع صاحب المركز الـ16 فرايبورج ولكنه يبقى في مركزه قبل الأخير .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline