في مباراة نارية شالكة يخطف التعادل من هانوفر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بدأ شالكة المباراة بقوة عندما إستلم المدافع الألماني هوفيديس الكرة و واجه المرمى و لكنه سدد الكرة بشكل غريب جداً لتعتلي المرمى في الدقيقة الثانية.

و رد هانوفر عليهم بهجمة خطيرة و هدف عن طريق شلاودراف الذي كان متسللاً و بالتالي لم يحتسب الحكم الهدف و إستمرت المباراة بعد ذلك هادئة دون خطورة تذكر من كلا الطرفين حتى الدقيقة 26 عندما مرر فوخس كرة متقنة و طويلة للمهاجم الفنلندي تيمو بوكي (بديل الغائب هونتيلار) الذي تعدى الحارس و سدد الكرة بقوة داخل الشباك معلناً عن تقدم فريقه بأولى أهداف اللقاء.

ثم شهدت الدقائق التالية سيطرة واضحة من هانوفر على رتم اللقاء و حصل هانوفر على ركلة حرة مباشرة نفذها الألماني باندر لتصل إلى مدافع شالكة اليوناني بابادوبوليس و قام بتحويل الكرة 
برأسه إلى شباك فريقه مسجلاً هدف التعادل عبر النيران الصديقة في الدقيقة 29.

ثم مرة أخرى وصل هانوفر لمنطقة الجزاء الخاصة بشالكة و تعرض هذه المرة المهاجم النرويجي من أصول مغربية عبد اللاوي لدفعة قوية داخل المنطقة المحرمة و طالب لاعبو هانوفر بركلة جزاء و لكن حكم اللقاء أمر بركلة مرمى للأزرق الملكي في قرار مشكوك بأمره.

أما في الشوط الثاني و بعد مرور ربع ساعة فقط, مرر يان شلاودراف كرة عرضية سحرية بباطن القدم إلى عبد اللاوي الذي لم يتوانى عن تسجيل هدف التقدم لفريقه بكرة رأسية في الدقيقة 59 ليرفع النتيجة إلى 2-1.

ثم أزدادت فرص شالكة بعد ذلك في محاولات لتعديل النتيجة من خلال مهاجمه المميز بوكي و فارفان لكن دفاعات هانوفر وقفت نداً عنيداً و منعتهم من تسجيل هدف التعديل حتى الدقيقة 72
و في هذه الدقيقة تماماً أشعل فارفان اللقاء بهجمة سريعة جداً و إخترق الدفاعات بمهارة كبيرة و دون تردد ممرراً تمريرة قاتلة للمهاجم الخطير و الخطير جداً الفنلندي بوكي و الذي سجل هدفاً يتم عن قدرته الهجومية الرائعة في الدقيقة 73 مشعلاً المباراة و النتيجة أصبحت بذلك 2-2.

و إنقلبت الأمور لصالح شالكة و سيطر على مجريات اللقاء و كاد هولتبي أن يسجل الهدف الثالث لفريقه و لكن زيلر كان بالمرصاد و مرة أخرى كررها هولتبي نفسه و في الدقيقة 86 كاد أن يسجل التقدم لكن زيلر مرة أخرى بالمرصاد بقدرة كبيرة تؤكد أن لوف لم يخطئ في إختياره لتشكيل الناسيونال مانشافت.

شالكة يزيد من السيطرة و فارفان يظهر قدرات كبيرة و حاول عدة محاولات و راؤول كاد أن يضيف هدف الفوز في الدقيقة 88 لكنه فشل ثم رد هانوفر سريعاً بهجمة مرتدة وصلت لراوتش الذي سدد كرة نارية لمست القائم الأيمن لحارس شالكة ثم أطلق حكم اللقاء الصافرة معلناً عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

و إرتفع رصيد شالكة إلى 22 نقطة في المركز الخامس و هانوفر إلى 19 نقطة في المركز السادس.

تقرير | معتصم ابو الذهب

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker