مدهش.. مونشنجلادباخ يسحق بريمن بخماسية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بدأت المباراة قوية و سيطر أبناء عملاق السبعينات بوروسيا مونشنغلادباخ بقوة على مجريات المباراة و كاد لاعب جلادباخ نوشتاتر أن يسجل هدف التقدم لفريقه و لكنه سددها خارج المرمى, بعد ذلك بدقيقتين رد لاعب بريمن إيكيشي بركلة حرة مباشرة و لكن حارس غلادباخ ستيجن (19 عام) تصدى لها على طريقة الكبار.

لم يطول الأمر لسيطرة غلادباخ و التي حالت بتقدمهم بهدف في الدقيقة 16 بعدما إستلم هيرمان عرضية من أرانغو و لم يتوانى من توجيه الكرة برأسه نحو شباك فيزه معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول.

ثم إستمرت السيطرة و الفرص الخطيرة و الخطيرة جداً من عمالقة غلادباخ حتى وصلت الكرة إلى ماركو ريوس في منتصف الملعب و بين أربعة لاعبين من المارد الأخضر و إستطاع بسرعته تخطي إثنان و الآخرين تخطاهما بالمهارة و إنفرد بالحارس فيزه مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 23.

مرة أخرى يعود بوروسيا مونشنغلادباخ و في تمام الدقيقة 38 حيث يستلم هيرمان كرة مررها إلى ريوس و الذي زج الكرة داخل شباك بريمن مسجلاً هدفه الشخصي الثاني و الثالث لفريقه.

في الشوط الثاني بريمن حاول محاولات يائسة لم تدم طويلاً حيث أن جلادباخ و في الدقيقة 52 تقدم لاعبوه نحو مرمى بريمن بسرعة و وصلت الكرة إلى مايك هانكه و الذي وجه قذيفة نحو تيم فيزه و الذي رد الكرة و لكن ماركو ريوس كان لها بالمرصاد حيث زجها بالشباك مسجلاً هاتريك له و الرابع لفريقه.

مرة أخرى جلادباخ يضرب بالخامس بعدما سدد لاعب مونشن كرة إرتدت من فيزه و لكن أرانجو أطلقها صاروخ نحو الزاوية  90 في شباك بريمن مسجلاً الهدف الخامس.

إستمرت المباراة بمحاولات أصحاب الأرض لكن دونها من الضيوف و في الدقيقة 76 طرد سقراطس حيث كان يملك بطاقة صفراء و بالتالي طرد بالثانية لتزداد مشاكل بريمن سوءاً و ضغوطاً.

بهذا الفوز أرتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 26 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً و خلف البايرن بنقطتين فقط بينما تجمد رصيد برصيد 23 نقطة في المركز الخامس.

في مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت اكتسح فولفسبورج ضيفه هانوفر برباعية مقابل هدف واحد حيث سجل للفولفي كل من المخضرم حسن صالحميديتش هدفين وأضاف كريستيان تراش الهدف الثالث قبل أن يسجل المدافع مادلونج الهدف الرابعة وعدل لهانوفر كريستيان شولز .

وسار شالكه على نهج الفولفي وجلادباخ حينما سحق نورنبيرج برباعية نظيفة سجل منها ثنائية المهاجم هونتيلار كما سجل راؤول جونزاليس هدف ولويس هولتبي هدف فيما ألغيت مباراة كولن وماينز بسبب محاولة إنتحار حكم المباراة وعدم توفير حكم بديل قبل موعد بدأ المباراة .

تقرير | معتصم ابو الذهب – جول

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker