الرئيسية / الدوري الألماني / هامبورغ و شتوتغارت يحققان النصر في إختتام الجولة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - اختتمت مباريات الأسبوع الثالث عشر من البوندسليغا بمبارتين، في الأولى استضاف شتوتغارت نظيره آوغسبورغ، وفي الثانية حل هوفنهايم ضيفاً على هامبورغ.

هامبورغ و شتوتغارت يحققان النصر في إختتام الجولة

حقق شتوتغارت فوزا صعبا على ضيفه آوغسبورغ الوافد الجديد الى الدرجة الاولى وصاحب المركز الاخير، إذ فاز عليه بهدفين لهدف. وكان على شتوتغارت الانتظار حتى الدقيقة الحادية والأربعين ليحرز هدفه الأول عبر مهاجمه النمساوي مارتين هارنيك. وفي بداية الشوط الثاني، وبعد مرور دقيقة أدرك آوغسبورغ التعادل عبر توبياس فيرنر الذي اطلق كرة من خارج منطقة الجزاء ولتستقر في سقف الزاوية اليمنى لمرمي حارس شتوتغارت. ولكن لم يهنأ فيرنر وفريقه آوغسبوغ بالتعادل، إذ جاء الرد سريعا من مهاجم شتوتغارت ونجم المباراة هارنيك، ليحرز الهدف الثاني لفريقه والسادس له في البطولة في الدقيقة الحادية والخمسين. وبهذا الفوز بهدفين لهدف انتهت المباراة ورفع شتوتغارت رصيده الى 21 نقطة نقلته الى المركز السادس بفارق الاهداف أمام باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي الذي افتتح مباريات هذا الأسبوع أول أمس الجمعة، بالفوز على مضيفه كايزرسلاوترن بهدفين لهدف.

أما مباراة هامبوغ وهوفنهايم فانتهت بفوز هامبورغ بهدفين نظيفين. بدأ هامبورغ المباراة بقوة معتمداً على هجماته التي ازدادت مع مرور الوقت تركيزاً وخطراً على مرمى ضيفه هوفنهايم، واستمر في الضغط حتى أحرز مهاجمه البيروفي باولو غيريرو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين، وبتقدم هامبورغ بهدف لصفر انتهى الشوط الأول.

وتابع هامبورغ ضغطه على ضيفه هوفنهايم، الذي حاول تعديل النتيجة عن طريق هجمات مرتدة، ولكنه لم ينجح في ذلك، بل إن هامبورغ عزز تقدمه بهدف ثان عن طريق لاعب خط الوسط  مارسيل يانزن في الدقيقة الخامسة والستين. واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين، حتى انتهت بفوزهامبورغ بهدفين نظيفين. وبذلك انتقل هامبورغ من المركز السادس عشر إلى الرابع عشر بثلاث عشرة نقظة.

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline