الرئيسية / منتخب المانيا / يواكيم لوف: نحن لا نخشى أحداً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



بوندسليغا نيوز - أكد مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف أن الـ"مانشافت" لا يخشى أحدا وذلك رغم وقوعه ضمن المجموعة النارية إلى جانب هولندا والبرتغال والدنمارك.

يواكيم لوف: نحن لا نخشى أحداً

وقال لوف الذي قاد ألمانيا إلى نصف نهائي مونديال جنوب إفريقيا 2010 رغم مشاركتها بأصغر تشكيلة لها منذ عام 1934، “اعتقد أنها المجموعة الأصعب والأقوى… تملك هولندا والبرتغال لاعبين من الطراز العالمي، بإمكاننا أن نعد أنفسنا مسبقا بمواجهات مثيرة للاهتمام”.

وواصل لوف “الدنمارك منتخب تصعب مواجهته في بطولة رسمية. يتميز الدنماركيون بقدرتهم على لعب دور الحصان الأسود وخوض اللقاءات دون أي ضغوط ودون أي خوف وهذا ما يجعلهم خطيرين…”. وتابع لوف الذي كان منتخبه أول المتأهلين الى النهائيات، “لكننا نتعامل مع هذه القرعة كما هي، لا نخشى أي شيء. الجميع يعلم أن المنتخب الذي سيفوز باللقب هو المنتخب الذي سيكون في قمة عطائه وفي الوقت المناسب… لا تزال هناك 6 اشهر حتى كأس اوروبا، قد يحصل الكثير من الامور، مثل الاصابات. نحن نملك فرصة حقيقية دون ادنى شك في حال كنا في قمة عطائنا”.

وأردف “لكن هذا الامر ينطبق ايضا على اسبانيا التي تبقى المرجع (كونها حاملة اللقب وبطلة العالم)، كذلك الامر بالنسبة لهولندا التي ستكون اقوى من المنتخب الذي واجهناه مؤخرا في هامبورغ (3-0 وديا) بوجود جميع لاعبيها. وهناك ايضا انكلترا فرنسا والبلدان المضيفان وايطاليا والبرتغال، هذه منتخبات يجب ان يحسب لها الحساب”.

ويسلي شنايدر
بدوره قال صانع ألعاب المنتخب الهولندي والانتر الايطالي ويسلي شنايدر “إنها قرعة صعبة لكنها جميلة. من أجل أن تتوج بطلا لأوروبا يجب عليك في جميع الأحوال أن تتغلب على الجميع. نحن نعرف جيدا خصومنا الثلاثة. لقد واجهناهم في الماضي القريب، القريب جدا. اذا تمكنا من الفوز عليهم والتأهل عن المجموعة فسنكون في طريقنا الصحيح للفوز باللقب. انا متأكد من ذلك”.

باولو بينتو
اعترف المدرب باولو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي بأن فريقه سيواجه بعض “المشاكل  والصعوبات” في مجموعته بالدور.

وقال بينتو، الذي تأهل للنهائيات عبر الملحق الفاصل، “نحن في أصعب وأقوى مجموعة. المنتخب الدنماركي تصدر مجموعته متفوقا علينا في  التصفيات. المنتخب الهولندي قدم مسيرة رائعة في التصفيات والمنتخب  الألماني حقق الفوز في جميع مبارياته العشر بالتصفيات كما أنه صاحب أكبر  عدد من الألقاب الأوروبية ولم يفشل في بلوغ المربع الذهبي في أي بطولة  كبيرة خاضها منذ عام 2006 “.  وأضاف “أمامنا مهمة صعبة وعمل جاد وكثير إذا أردنا اجتياز هذه المجموعة  والوصول لدور الثمانية. نتوقع أن نواجه مشاكل وصعوبات. مستوى هذه  المجموعة مرتفع للغاية”.

وأكد بينتو “كل ما نعد به هو أن ننافس بقوة. سنجهز أنفسنا بشكل جيد وخاص  للمباراة الأولى (أمام ألمانيا). المباراة الأولى في غاية الأهمية”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline