الرئيسية / غير مصنف / كلوب: سنواجه مرسيليا بمزاج هجومي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - عبر مدرب بوروسيا دورتموند عن صعوبة المهمة عندما يلتقي الفريق مع مرسيليا الفرنسي اليوم في دوري أبطال أوروبا للتأهل إلى دور ال 16 و لكنه أكد أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

كلوب: سنواجه مرسيليا بمزاج هجومي

بروسيا دورتموند في الوقت الراهن في المركز الرابع في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط و يجب عليهم الفوز على النادي الفرنسي بفارق أربعة أهداف للتأهل إلى الدور القادم بشرك خسارة أوليمبياكوس أمام أرسنال, و أوضح كلوب بهذا الشأن أنهم سيلعبون كرة هجومية بحتة.

و صرح كلوب للموقع الرسمي للويفا قائلاً: “موقفنا هو ما نحن عليه, و علينا الفوز للبقاء في أوروبا, و علينا الفوز بفارق كبير للبقاء في دوري أبطال أوروبا, لقد جلبنا لأنفسنا هذا الموقف, و الآن علينا مواجهته”.

و أضاف: “للفوز بفارق كبير يجب أن نأخذ زمام المبادرة, و علينا الدخول بمزاج هجومي جاد, هنالك الكثير من الأمور الممكنة في كرة القدم, لكن لا يمكننا أن نلعب كرة هجومية بشكل حاد, أي لا يمكن أن نلعب بثلاث مدافعين و البقية مهاجمين”.

هذا و يعد الألمان ذو معجزات كروية سبق أن فعلوا العديد منها و بالتالي ينتظر الجميع حتى صافرة النهاية للإعلان عن النتيجة عند مواجهة الألمان.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline