فيردر بريمن يثأر و يطحن فولفسبورغ برباعية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بدأت المباراة مثيرة وسريعة، و تمكن أصحاب الأرض من السيطرة على أولى دقائقها، و في تمام الدقيقة 18، نفذ بريمن ركلة حرة مباشرة، وصلت خطيرة على حارس المرمى السويسري دييغو بيناليو لكن الآخير قام بدوره و أبعد الكرة، لتصل لسقراطس الذي واجه المرمى و لم يتوانى عن تسديد الكرة داخل شباك الذئاب الألمانية مفتتحاً عداد الأهداف.

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، وفي لقطة قد تُعد الأغرب في المباراة أو ربما على مستوى الجولة ككل، حينما إستلم روزينبيرج كرة في منتصف الملعب، و تجوه مسرعاً نحو مرمى الفولفي تاركاً خلفه جميع مدافعيهم، ثم مرر كرة لزميله ترينكس المنفرد بالحارس بيناليو، و لكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بعيداً عن المرمى ليحرم فريقه من الهدف الثاني، مرة أخرى و من عديد الفرص الضائعة لبريمن إستلم روزينبيرغ نفسه الكرة و سددها ضعيفة ليردها المدافعين.

لكن و كما يقال الثالثة ثابتة، حيث إستلم “بيتزارو” كرة من خلف المدافعين عبر زميله إيجنوفسكي ثم تلاعب بالحارس السويسري المرتبك “بيناليو” ليسدد الكرة داخل الشباك معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الآخيرة من زمن الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني ألغى حكم اللقاء هدفاً غير صحيح للفولفي بداعي التسلل، و بدت المباراة أصعب في شوطها الثاني على الطرفين، و الفرص الضائعة بالجملة من كلا الطرفين، لكن بريمن إستطاع إستغلال أحد تلك الفرص العديدة، حينما وصلت تمريرة طويلة للمهاجم السويدي ماركوس روزينبيرغ عبر زميله بارغفريدي، و قام السويدي بعمل رائع حينما سيطر على كرته بعد دربكة مع مدافع الفولفي و بعد ذلك قام بمهمته بتسديدة إستقرت بالزاوية اليمنى للمرمى و ذلك في الدقيقة 55.

بعد ذلك بثلاث دقائق، كاد قائد البريمن كليمنس فريتز أن يسجل الهدف الرابع بعدما إنفرد بمرمى الضيوف و لكنه عجز عن زج الكرة بالشباك حينما ذهبت تسديدته على يسار المرمى، لكن الفولفي لم يتوقف عن المحاولات حينما أهدى ماندزوكيتش كرة مهيئة لزميله أوروزكو لكن الآخير سدد كرة يسارية جاءت جانب القائم الأيسر للحارس.

يعود بريمن من جديد لتسجيل الأهداف و بالفعل سجلوا هدفاً رابعاً في الدقيقة 70، عبر المهاجم النمساوي ماركو أرناتوفيتش و الذي وصلته تمريرة مميزة بكعب القدم من المتألق كلاوديو بيتزارو، و النمساوي دون تردد سدد الكرة داخل الشباك ليرفع النتيجة لرباعية نظيفة لفريقه للبريمن.

ثم عاد النمساوي أرناوتوفيتش ليكرر لقطة زميله “ترينكس” حينما وصلته كرة عرضية على طبق من ذهب، و لكنه سدد الكرة بشكل غريب على يمين القائم، و قبل أربعة دقائق من نهاية اللقاء، إستطاع المدافع الألماني مارسيل شافر من تسجيل هدف “حفظ ماء الوجه” لفريقه بعدما سدد كرة قوية من مسافة 25 متر تقريباً و إستقرت بالزاوية اليمنى للحارس تيم فيزه، لتنتهي المباراة بنتيجة 4/1 لفيردر بريمن.

و إرتفع رصيد بريمن إلى 29 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 17 نقطة في المركز 14.

تقرير | معتصم ابو الذهب

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker