الرئيسية / الدوري الألماني / هامبورغ على الطريق الصحيح

هامبورغ على الطريق الصحيح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوندسليغا نيوز _ يبدو أن هامبورغ يسير على الطريق الصحيح في هذا الموسم في البوندسليغا ؛ فبعد أن بدأه بأداء مخيب للآمال كان يقبع يقبع بسببه في مؤخرة الترتيب حتى الجولة الثامنة ، ولكن الأمور تسير جيدا منذ أن قدم تورستن فينك إلى الفريق و كانت أول مباراة له في الجولة التاسعة و لم يخسر منذ تلك الجولة حتى الجولة السادسة عشرة أي لم يخسر في ثماني جولات و هذا يبشر بالخير .

و كان هامبورغ قد تعادل في نباراته الأخيرة أمام ماينتس سلبيا خارج أرضه على الكوفاس أرينا و قد كانت مباراة صعبة للفريق حيث كان الحذر من كلا الجانبين هو عنوانها الأبرز إذ كان نادي هامبورغ حريصا على عدم الخسارة خصوصا وأن ماينتس منتشيا بسبب فوزه في الجولة الماضية على العملاق البافاري وتملأه الثقة .

و يقول تورستن فينك : لعبنا بشكل جيد وواثق من أن أدائنا سيتحسن في قادم المباريات و يجب علينا ألا ننسى أننا كنا قبل ست جولات نقبع في قاع الجدول و لكننا لم نخسر منذ 8 جولات و هذا يشير إلى أننا نسير في الطريق الصحيح .

و يقول ملادين بيتريتش _ المهاجم الكرواتي صاحب ال 31 عاما _ : من الجيد أننا لم نخسر أمام ماينتس حيث أنه فريق قوي ولا يستهان به و يملك محموعة جيدة من اللاعبين .

و يقول فيسترمان _ مدافع هامبورغ _ : دفاع ماينتس كان جيدا كما أنهم يملكون حارسا جيدا و قام بدور كبير في حماية مرماه ، و علينا أن نركز على المبارة القادمة أمام أوغسبورغ والتي ستقام على ملعبنا حيث نريد أن نفوز بها لننهي موسم الخريف بفوز يسعد جماهيرنا قبل العكلة الشتوية .

كما يقول توماس رينكون : لقد كانت مباراة صعبة ؛ ففريق ماينتس كانت لديه ثقة كبيرة بسبب فوزه في الجولة الماضية على بايرن ميونخ ، كما أننا كنا متحفظين من جانبنا كي لا يدخل فينا هدف يربك حساباتنا ، وعليناأن نذكر أنه لم يدخل مرمانا سوى هدف واحد خلال أرع جولات و هذا يدل أننا نسير في الطريق الصحيح .

بقلم : محمد أبوزيدوفيتش

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر