الرئيسية / منتخب المانيا / الماكينات الألمانية تسحق الطواحين الهولندية بثلاثية نظيفة و تنهي 2011 بدون هزائم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - فاز المنتخب الألماني لكرة القدم على نظيره الهولندي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة ودية جمعت بينها اليوم (15 نوفمبر/تشرين ثاني 2011) في هامبورغ. ولم ينتظر منتخب "المانشافت" كثيرا حتى تقدم في النتيجة بهدف جميل، حمل توقيع توماس مولر في الدقيقة 14. ورغم تسجيل المنتخب الألماني لهذا الهدف ظل محافظا على أسلوب لعبه الذي اعتمد فيه على التمريرات الدقيقة والبناء الهجومي الجماعي، بالمقابل ظل أداء المنتخب الهولندي محتشما ولم يهدد مهاجموه  مرمى حارس المنتخب الألماني مانويل نوير إلا في مناسبات قليلة. وفي الدقيقة 26 عاد الفريق الألماني لزيارة الشباك الهولندية بضربة رأسية بديعة، حملت توقيع المخضرم ميروسلاف كلوزه لاعب فريق لازيو الإيطالي، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألماني بهدفين دون مقابل.

الماكينات الألمانية تسحق الطواحين الهولندية بثلاثية نظيفة و تنهي 2011 بدون هزائم

انسجام واضح وفعالية كبيرة في صفوف الألمان 
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الألماني أداءه الرائع وتفنن لاعبوه في تبادل الكرات فيما بينهم، قبل أن يحرز مسعود أوزيل الهدف الثالث لفريقه وكان ذلك في الدقيقة 56. لتنتهي المباراة بتفوق ألمانيا على هولندا بثلاثية نظيفة. ويعد هذا الفوز هو الأول لألمانيا على المنتخب هولندا منذ 15 عاما، إذ يرجع آخر فوز للمنتخب الألماني على هولندا إلى عام 1996.
يذكر أن  المنتخبان الألماني والهولندي وقعا على مسيرة رائعة في تصفيات يورو 2012 بعد أن تصدرا مجموعتهما وتأهلا مباشرة لهذه البطولة، كما أنهما يحتلان مراكز متقدمة في تصنيف الفيفا، إذ يتربع منتخب هولندا على المركز الثاني عالميا، يليه المنتخب الألماني في المرتبة الثالثة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline