مونشنغلادباخ يتعادل مع فيردر بريمن في قمة مجنونة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

على ملعب “فيزرشتاديون”، حقق بوروسيا مونشنغلادباخ التعادل الثاني على التوالي (بعد تعادله سلبا مع ضيفه هرتا برلين)، اثر خسارتين متتاليتين بنتيجة واحدة 1-2 على ارضه امام هوفنهايم ثم خارجها امام هانوفر، اي انه حصل على نقطتين فقط من 12 ممكنة فصار رصيده 53 نقطة وبات امله يقتصر تقريبا على البقاء رابعا والمشاركة في الادوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وافتتح فيردر بريمن التسجيل اثر كرة متقنة من البيروفي كلاوديو بيتزارو الى السويدي ماركوس روزنبرغ لم يتوان في وضعها في قلب المرمى (18)، قبل ان يخسر جهود مدافعه سيباستيان بونيش بسبب خشونته ضد باتريك هيرمان (27).

واستغل بوروسيا مونشنغلادباخ النقص العددي في وقت مبكر من الشوط الثاني، وادرك مايكه هانكه التعادل بقذيفة من خارج المنطقة على يمين الحارس الدولي تيم فايزه (52).

وتقدم بوروسيا مونشنغلادباخ بالهدف الثاني عن طريق هانكه نفسه من هجمة مرتدة وتمريرة من ماركو ريوس انهاها في الشباك (66).

وادرك فيردر بريمن التعادل رغم النقص العددي من ضربة حرة نفذها النمسوي من اصلا صربي زلاتكو يونوزوفيتش على رأس البرازيلي نالدو ومنها الى شباك مارك-اندريه تير شتيغن (74).

وصار رصيد فيردر بريمن 42 نقطة في المركز السادس موقتا بفارق 4 نقاط عن شتوتغارت الذي عزز موقعه في المركز الخامس اثر فوزه على مضيفه اوغسبورغ 3-1.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker