الرئيسية / الدوري الألماني / إدارة البافاري تعاقب ريبيري بتغريمه

إدارة البافاري تعاقب ريبيري بتغريمه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت جريدة (بيلد) الألمانية اليوم في صفحتها الرياضية أن الفرنسي فرانك ريبيري اضطر لدفع غرامة تقدر ب50 ألف يورو لناديه بايرن ميونخ الألماني، لاعتداءه على زميله الهولندي آريين روبن بين شوطي لقاء ريال مدريد الثلاثاء الماضي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى لصالح الفريق البافاري 2-1 بملعبه أليانز أرينا.
وحسب الجريدة، فقد وقع الاشتباك بين اللاعبين على خلفية مخالفة وقعت لصالح بايرن في نهاية الشوط الأول، وتنافس كلا من ريبيري وتوني كروس على تسديدها، لكن روبن تدخل وأيد كروس لتنفيذها وشد ريبيري لكي يترك اللاعب الألماني يسدد المخالفة.
وبعد انتهاء النصف الأول من المباراة وأثناء دخول اللاعبين لغرف خلع الملابس، كان ريبيري لايزال غاضبا من تصرف اللاعب الهولندي، وحسب توضيح العديد من وسائل الإعلام المحلية دون تأكيد رسمي، فقد سدد لكمة في وجه زميله روبن. وكاد الأمر ليتطور إلى الأسوأ لولا تدخل لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر للتهدئة بين كلا اللاعبين.
ولم يكذب النادي الألماني هذا الخبر، واكتفى بذكر ان ما يحدث داخل غرف خلع الملابس لا ينبغي أن يخرج لوسائل الإعلام وأن الوضع مستقر في الفريق.
وسيواجه بايرن منافسه الإسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف النهائي بملعب سانتياجو برنابيو، ويحتاج لأي تعادل للتأهل إلى النهائي الذي سيقام بملعبه أليانز أرينا.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline