الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / غوارديولا : يجب أن نتحلى بالتوازن

غوارديولا : يجب أن نتحلى بالتوازن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد مدرب برشلونة بيب جوارديولا بخصمه تشيلسي الإنجليزي وذلك قبل مباراة اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا و التي ستقام على ملعب الكامب نو . 

حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم : ” لم نحصل على نتيجة طيبة في الذهاب، إنه خصم قوي جدًا في الدفاع، وجيد في المرتدات، يجب أن نتحلى بالتوازن ، لا أعتقد أننا سننال الكثير من الفرص ولذا يجب أن نكون ناجحين فيما نناله من فرص”.

وأضاف المدرب الشاب : ” نعرف قدراتهم فلقد واجهناهم في الماضي وهم يمتلكون نفس الخصائص، يجب أن نجد الطريقة المناسبة لصناعة الفرص ضدهم وأن نسجل الأهداف ، وأن نرى كيف يمكننا صناعة الفرص ، هناك لحظات نخسر فيها الكرة ولكن يجب الاستعداد والعمل على استعادة الكرة وألا نسمح لهم بشن هجوم خطر علينا”.

وأستطرد قائلا : ” لو كررنا نفس الفرص التي أتيحت لنا في مباراة الذهاب يجب أن ننهيها على نحو جيد، لا يجب التفكير فيما حصل في مباراة الذهاب، سنبدأ ونحن خاسرون بنتيجة الذهاب ولدينا  90 دقيقة ، وسنحاول فعل واجبنا جيدًا”.

وأنهى المدرب الإسباني تصريحاته في هذا السياق قائلا : ” قد نمر للنهائي من خلال اللعب بصورة سيئة ، ولكننا يجب أن نحاول اللعب بصورة طيبة، ولكن على الرغم من ذلك يمكن أن نلعب بصورة سيئة وأن نصل للنهائي، ولكن قاعدتنا تتمثل في الإستحواذ على الكرة واللعب جيدًا ، ونيل الكرة هو المفتاح الأساسي لنا ، سنحاول الفوز لأجل جماهيرنا وسنواجه خصمًا كثير الخبرة، ونحن محظوظون بالتواجد في هذا الدور”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline