الرئيسية / غير مصنف / مورينيو : لقد أعجبتني طريقة لعب تشلسي مع روبرتو دي ماتيو

مورينيو : لقد أعجبتني طريقة لعب تشلسي مع روبرتو دي ماتيو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني “جوزيه مورينيو” أن تأهل فريقه الأسبق “تشيلسي” إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة كان هو أهم شيء ولا يرى أهمية لطرد جون تيري أو غياب أي لاعب من لاعبي الفريق عن هذه المباراة فألمهم هو وجود الفريق نفسه أمام البايرن.


وقال مورينيو أن لديه الكثير من الاحترام لرجال المدرب “يوب هاينكس” الذي استطاع هزيمته في نصف النهائي بفارق ركلات الجزاء على ملعب سنتياغو برنابيو نهاية الاسبوع الماضي، ولكنه لايزال يعتبر نفسه ضلع من أضلاع نادي تشيلسي وسيساند الفريق في النهائي المقرر له على ملعب آليانز آرينا منتصف الشهر المقبل.

وأضاف : “آمل بأن يكون النهائي جيد جداً لتشيلسي وأن يُحقق الفريق الفوز بلقب البطولة، لديّ الكثير من الاحترام لهذا النادي وأعتبر نفسي ضلع من أضلاعه، ولا يزال لديّ احترام وحب لتشيلسي والإنتر فهما يعنيان لي الكثير”.

وقد دافع مورينيو عن النهج الدفاعي الذي ظهر به فريق تشلسي الأنجليزي أمام برشلونة الأسباني في مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي وقال : “مَن ينتقد تشيلسي لا يعرف شيئاً، لقد أعجبتني طريقة لعب الفريق مع روبرتو دي ماتيو في مباراتيه ضد برشلونة، وأعتقد أن لاعبي تشيلسي كانوا أبطال حقيقيين أمام برشلونة”.

وتابع : “بعض الناس يعتقدون أنهم أسياد اللعبة، وينتقدون تشيلسي بنفس الطريقة التي كانوا ينتقدون بها الإنتر قبل عامين، لكنهم لا يعرفون شيئاً..لا شيء، انهم يعرفون شيء عن شخص وشخص ولا يعرفون أي شيء عن الجهد المبذول والمقاومة الجسدية والعاطفية والفنية خاصةً حين يواجه 10 لاعبين 11 لاعب، هم لا يعرفون شيئاً عن التنظيم، هم لا يعرفون شيئاً، وهذا هو السبب في أن تشيلسي لا يزال في ذهني، ولماذا أقول أنهم يستحقون التأهل إلى النهائي، وأعتقد أنهم قد فعلوا أشياءًا عظيمة في كرة القدم لا يُمكن التنبؤ بها”.

وأنهى : “تشيلسي لديه جماهير رائعة، وآمل أن يحصلون على تشجيع كبير في النهائي أمام بايرن ميونخ، وآمل أن يُحقق تشيلسي الفوز بالبطولة”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline